بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

أجمل كلام عن الأخوات | أقوال وحكم

الرئيسية / أجمل ما قيل عن الأخت / أجمل كلام عن الأخوات

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

أجمل كلام عن الأخوات

 

الأخوات من النعم التي أنعم الله عز وجل علينا بها، فهم سند وعون لنا في الحياة ونستمد منهم قوتنا، وهم كالشمعة التي تنير حياتنا وترشدنا إلى الصواب، ويضيفون جمالاً ورونقاً خاصاً للحياة هنّ مَكمَن الحنان، وهنّ أرقّ موجودٍ في الحياة، يكبُرن مع بعضِهنّ البعض فلا يتفرّقْن، ويكون بينهنّ ترابطٌ قويّ لا يمكن لأحد أن ينزعه، ففضل الأخوات لا يمكن أن يُغفَل عنه، ودورهنّ عظيم في حياة أسرتِهنّ وإخوانهن، فهنّ الحبّ والحنان والأمان ومنبع التفاؤل، وصاحبات الضحكات الجميلة، فالأخوات يَحْمِلن كلّ المشاعر والأحاسيس الطيّبة وفي هذا المقال سوف اكتب لكم بعض العبارات والكلمات الجميله عن الأخوات

 أحلى عبارات عن الاخوات

  • أختي أحبك بحجم نقائك وصفائك، بحجم تلك المشكلات التي تذهبيها عني، أحبك بحجم تلك الابتسامة التي ترسمينها على وجنتيّ حين حزني، وبحجم تلك الكلمات التي تواسيني بها عند ألمي، تتوق أحرفي لخط كلمات تعبر بها عنك وتخجل تلك الأحرف من وصفك.
  • الله عطاني من أغلى من المال عندي خواتي وكل وحدة أميرة، خواتي لا حطّوا الدلة ومعھم تقھويت سلمتھم قلبي قبل مدة يميني.
  • يا زينها الدنيا مع لمة أمي وخواتي، الفرح يملكني ويطربني حكيهم هم عزوتي والسند وهم غلاتي يا الله طلبتك لا توريني حزنهم.
  • الأخت فاكهة الحياة، والحب المملوء بالشغب الجميل، ولديها الأسرار في خزائن أمينة.
  • الأخت إنسانة مستعدة للتضحية من أجلك، تقدم أولوياتك على أولوياتها، تعرف حالتك النفسية من عينك، موجودة لك في السراء والضراء، كالسيف موجودة لتحمي ظهرك، مرآة لشخصيتك.
  • ربي وفقها وفرح قلبها، اللهم سهّل عليها ما استصعبت وكن معها وأسعدها وأنر دربها.
  • أختي لا أحب أن أراكِ مهمومة حزينة مجروحة، ولكن أحب أن أشاركك همومكِ وأحمل أحزانكِ وأداوي جروحكِ، أتعلمين لماذا؟ لأني لا أحب الحزن بلمحة عينيك فأنا أحبكِ ولا أحب الحزن يسكن قلبكِ ولا الدموع تسيل من عينيك وتبلل خديكِ.
  • الأخت ذلك القلب الصافي كماءٍ عذب يجري في نهر وسط أزهار، ذلك القلب الأبيض كبياض الثلج ونقائه.
  • أختي أحبك جداً، فأنتِ روح مُتممة لروحي، أنتِ مرجعي حين ينتابني أي شعور، أنتِ دفتر أسراري، أحبك كثيراً.
  • لي أخت لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها، لي أخت هي أنسي وسعدي، وجنتي في دنياي وعدتي لآخرتي، هي لي كالورد، بل وأجمل كالماء بل وأنقى، كالعسل بل وأحلى، اللهم أدم وجودها في حياتي.
  • من كانت لديه أخت فهو ملك الدنيا بأكملها لأنّ الأخت بحد ذاتها دنيا وعالم.
  • أحب أختي وقلب أختي وضحكة أختي، أحبها يوماً وشهراً ودهراً أحبها ربي وإلى ما وراء الأبد.
  • واللي عنده شخص مثل أختي ماذا يريد أكثر.

أحلى كلام عن الاخوات

الأخوات نعمة، لا يعرف عظمها إلا من تمتّع به، ربّي أسعدهم ولا تحرمني وجودهم.

يتشاجرون يومياً ويأتون اليوم الآخر وقد نسوا زلات وأخطاء بعضهم، لأنّهم لا يستطيعون العيش دون بعضهم هذه هي الأخوة.

يكون الأخوة والأخوات مع بعضهم البعض يتشاركون كل شيء منذ بداية الحياة وإلى الأبد وهذا الشيء لا مفر منه.

لي أخوات لو استبدلوهن بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلهن، لي أخوات هن أنسي وسعدي، وجنتي في دنياي وعدَّتي لآخرتي، هن لي كالورد بل وأجمل، كالماء بل وأنقى، كالعسل بل وأحلى، اللهم أدم وجودهن في حياتي.

قدر الأخوة فيكِ لا يُعلى عليه وإن بعدتِ، فمكانكِ بين الحنايا والشغاف.

أحبكن بحجم نقائكن وصفائكن، بحجم تلك المشكلات التي تُذهبنهاعني، أحبكن بحجم تلك الابتسامة التي ترسمنها على وجنتيّ حين حزني، وبحجم تلك الكلمات التي تواسينني بها عند ألمي، تتوق أحرفي لخطّ كلمات تعبر بها عنكن، وتخجل تلك الأحرف من وصفكن فطيبتكن يا أخواتي لا توصف، أستدعي الحروف لأصف بها حنانكن وأقف عاجزة أمامكن، وتقف كلماتي عاجزة عن وصفكن، أعصر أفكاري وأنثر مشاعري وأبعثر أحاسيسي لأكتب كلمات أعبر بها عما يجول في خاطري، فقط لأخبركن أني أحبكن وستبقن بالقرب من قلبي ما حييت.

الأخوات بهجة المنزل، فرح الجدران، أنس المكان، الأخوات نعمة لا يعرف عظمها إلّا من تمتع بها، فيا رب أسعد أخواتي ولا تحرمني وجودهم.

أخوات هنّ الوطن والبيت من دونهم غُربة.

الأخوات هنّ كل الأشياء الجميلة التي يحتاجها هذا الكون ليزهر.

الأخوات ذلك القلب الصافي كماءٍ عذب يجري في نهر وسطه أزهار، هنّ ذوات القلوب البيضاء كبياض الثلج ونقائه.

الأخوات هنّ الصديقات، هنّ نصف الحياة، نصف الابتسامة التي لا يتمنّى أحد فَقدها، فيا ربّ أدمهنّ

الأخوات يُجَمّلْنَ في طيّاتهم أجمل معاني يمكن أن يتصوّرها القلب والعقل من المشاعر الإنسانيّة المختلفة من عطف وحنان وإيثار.

الأخوات هنّ ركن الروح، زاوية الذّاكرة، مفصل الذكرى، هم الأعمدة في الروح.

الأخوات حالة من المشاعر الإنسانيّة تشكلت داخل بيت العائلة.

أخواتي حبيباتي أنتم نور هذه الدنيا، لا يوجد جمال يضاهي جمالكم، أنتم من رسمتم البسمة على شفاهي بعد الحزن الذي كان يحتويني، جعلتم حياتي أجمل بوجودكم فيها أحبكم من قلبي يا رفقاء دربي.

أخواتي الذين لا يعوضون بمال الدنيا، حافظوا على أخواتكم وتواصلوا دائماً معهم ولا تقطعوا علاقتكم بهم، لأنهم رحمة من رب العالمين.

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
أجمل ما قيل عن الأخوة
أجمل عبارات الأخوة

الأخوة هي إحدى نعم الله علينا التي لابد من الحمد والثناء الكبير لهذه النعمه التي لا تضاهى بأي ثمن فهم السند ومصدر القوة وهم من يفرحون فرحا حقيقيا لفرحك ويحزنون لحزنك ومصد ...

صورة
أجمل ما قيل عن الأخوة
حكم في الأخوة

حكم في الأخوة الصديق نسيب الروح والأخ صديق الجسم. أخاك أخاك إن من لا أخ له... كساع إلى الهيجا يغبر سلاح. أخاك فناصر ما استطعت بقوة... وثوبك من منسوج أهلك فالبس. ...

صورة
أجمل كلام عن الأم
أجمل عبارات لعيد الأم

الأم لا تحتاج إلى يوم محدد للاحتفال بها، فجميع أيام السنة هي عيدٌ لأمي، ولكن تمّ التعارف في العالم العربي على يوم 21 مارس من كل عام أن يكون عيداً للأم، تكريماً، وتقديراً ...

صورة
أجمل الكلام
أجمل الكلام | قيل عن الأخ

أجمل الكلام ، قيل عن الأخ الأخ نعمة من الله عز وجل، فهو قطعة من القلب والروح، و هو الكتف الذي نتكئ عليه إذا ما ضاقت بنا الدنيا. الأخ يحمي ظهورنا ويحمل عنا عبء الحياة و ش ...

صورة
أجمل ما قيل عن الأخوة
كلمات عن الأخوة والصداقة

الأخ هو الأب الثاني في العائلة وأعظم نعمة قد تحظى بها الفتاة،هو في عين أخته أمن لايشوه خوف وسند لايميل ولا يهتز. إنما الأخ لأخته ظل وسكينة وسند. الاخ هو من يعرف عيوبك و ...

صورة
أجمل ما قيل عن الأخوة
عبارات عن الأخوة بالإنجليزي

Having a brother is a surefire way to have a hard time looking for boyfriends. امتلاكك اخ هي الوسيلة المؤكدة للنجاح في كل الصعوبات ولا وجود لوقت البحث عن الحبيب. Life i ...