بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

شعر عن زواج الأخ | أقوال وحكم

الرئيسية / أجمل ما قيل عن الأخوة / شعر عن زواج الأخ

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

شعر عن زواج الأخ

 

ليلة العمر الليلة التي يقدم فيها الجميع من الاهل والاصدقاء والاحباب التهاني للعروسين متمنين لهم حياة زوجية سعيدة وأن يرزقهم الله تعالى بالذرية الصالحة وان يعيشوا حياة هادئة مليئة بالسعادة والفرحة الدائمة ويسألون الله أن يجعل بيته مليء بالسلام وأن يربطهم دائما رباط المودة والرحمة وان لا يأتي أحدهم يوما على الآخر داعيا الى الله ان يبعد عنهم شر كل حاسد او حاقد يريد هدم حياتهم وتكون تلك الدعوات وغيرها من صميم قلب من يحبونهم حيث انهم كل مايريدونه حقا هو ان يحيا العروسين في محبة وسعادة دائمة دون أن يعكر صفو حياتهم أي شيء .

 

شعر عن زواج الأخ:

 

رشوا المسك والعنبر وعطر الرياحين

رشوا المسك والعنبر وعطر الرياحين

الله يا المعبود تبارك للعروسين

عسى السعادة في حياتك تباريك

والحظ يضحك لك على طول دنياك

 

أقفى بالأمس عيد وهل عيد جديد

أقفى بالأمس عيد وهل عيد جديد

تسعد به الأحباب وتغرد له الطير

بحضور كل الحبايب تكبر الفرحة وتزيد

واجتماع الأهل خير على خير

 

اسما التهاني صاغها نبض الأشعار

اسما التهاني صاغها نبض الأشعار

ازفها باسم المحبة هدية

مبروك ما هلت من المزن الأمطار

مبروك مشروع الحياة الهنية

فرحة عمر ما مثلها بالزمن صار

و إحساس بين الناس ما فيه زيه

مبروك يا شيخ (ن) عرف كيف يختار

راع المواقف و العزوم القوية

محمد عريب الساس من نسل الأخيار

أفعال عن مدح القصايد غنية

 

عبارات عن زواج الأخ:

  • أحلى تحية لأجمل قلب كبير، أخي مساندي وداعمي، لا أقوى على الاستغناء عنك، أسعد الله قلبك وهدأ سرك وجمعك بزوجك، وبمن أحبه قلبك ليقر عينك، ويرزقك السعادة وراحة البال في منزلك الجديد، ويرزقك الذرية الصالحة.
  • أخي,أتمنى أن يكون زواجك مليئًا بالتفاهم والتقدير، تهانينا لك. لقد كنت دائمًا أفضل أخ وأنا متأكد من أنك ستكون أفضل زوج لزوجتك.
  • اكتب والفرحة تغمرني، ونسيم الحب يحضرني والكلمات تتراقص على الأوارق لترسم أحلى لوحة مكتوبة، بهجة وفرحة وسعادة فوق العادة ونقول لعرايسنا بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير.
  • ألف مبروك يا أحلى عريس ربي يرعاك ويجعل أيامك كلها مليانة سعادة، عسى المولى يكمل فرحتنا معاك بإذن الرحمن اللي بيرزق عبيده، وفي فرحك نلبس الجديد وأختك تشوفها برؤيتك في البدلة سعيدة.
  • تشابكت أصابعي مع دمعاتي كل منهما يود أن يهنيك بعرسك يا غالي، كل منهما يود أن يخبرك بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، دقات قلبي تدعو لك بكل خير وسعادة يا أجمل عريس في الدنيا.
  • تهنئة مفعمة بالسرور، مكللة بالورد، معطرة بعطر الياسمين تحملها أسراب من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد، بابتسامات عريضة ترتسم على وجهها ملؤها السرور والسعادة، ألف مبروك.
  • خي الحبيب، أنا حقًا سعيد لك ولزوجتك، وأتمنى أن تكون حياتك مليئة بالحب والسعادة، وأن يكون زواجك سعيدًا. مبارك لك أخي، قلبي يبتسم، استمتع بكل لحظة من حياتك العاطفية.
  • اللهم يا رب الأرباب و يا ملك الملوك يا فعال لما يريد لك الحمد في الاولى و الآخرة ، و في مبتدأ الأمر و منتهاه و أوله و أخراه ، أسألك يا رب ان تبارك لأخي زواجه وأن تفيض الستر و السعادة على الزوجين ، وان تكفيهما كل عين عائن أو حسد حاسد .
  • مبـروك يا اسم العريس عسى الله يرعاك وعسى حياتك كلها سعيدة يزهاك لبس البشت يا خوي يزهاك وأختك تراها بشوفتك سعيدة.

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
أجمل كلام عن الأب
خواطر عن الأب

أحبك يا والدي الحنون أنا بصدق أحببتك وبوسط قلبي أسكنتك وبعقلي فهمتك وبشعري وصفتك وفي آلاف الوجوه رأيتك كيف لي أن أعيش دون بريق عينيك؟ أنت من تحرسني وتمسكني بيديك فكيف؟ كي ...

صورة
أجمل ما قيل عن الأخت
أجمل عبارات عن الأخت

أعظم نعمة رزقنا إياها الله هي الأخوات، فهم أجمل ما في الحياة، الأخوات هم يساندونك وقت حزنك، وهم من يكونوا معك وقت حاجتك، وتكون أعمالكم، وأسراركم مشتركة فيما بينكم مهما ك ...

صورة
أجمل كلام عن الأم
كلمات معبرة بمناسبة عيد الأم

كلمة طويلة عن عيد الأم الأم هي الملاك الذي خلقه الله -عزّ وجلّ- على هذه الأرض، وهي سبب وجود الإنسان بعد الله، فهي الشمعة التي تضيء لأبنائها حياتهم، ومهما حاول الأبناء أن ...

صورة
أجمل كلام عن الأب
تعبير عن الأب

لقد كرم الله سبحانه وتعالى الوالدين لما هم فيه من مكانة ومنزلة عالية ، حيث أنهم من قاموا بإنجاب الأولاد في تلك الحياة وهم من قاموا برعايتهم وتربيتهم ، لذلك فضل الأم والأب ...

صورة
أجمل كلام عن الأم
أحلى كلمات عن الأم

عندما نتحدث عن الحنان والحب نعني بذلك الأم، وعندما نتحدث عن الأمان والعطاء نقصد الأب، فهما مِن أعظم النعم التي مَنّ الله علينا بها في هذه الدنيا، فلولا وجودهم لما كنا هنا ...

صورة
أجمل كلام عن الأم
كلمة عن عيد الأم في الاذاعة المدرسية

يحتفلُ العالم في كلّ عامٍ بيوم الأم، الذي يُصادف الحادي والعشرين من شهر آذار من كلِّ عام، ومن الصدف الجميلة أن هذا اليوم يُصادف بداية الربيع، ربما لأنّ الأم هي بداية الحي ...