بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

أقوال عن الأخ | أقوال وحكم

الرئيسية / أجمل ما قيل عن الأخوة / أقوال عن الأخ

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

أقوال عن الأخ

 

الأخ:

ليس هناك أجمل من وجود الأخوة في حياتنا، فهم السند ومصدر قوّتنا، هم نعمة من الله نلجأ؛ حيث نلجأ إليهم وقت الضيق والضعف، نجدهم يفرحون عند فرحنا وسعادتنا، ومن يحفّزوننا على النجاح ويقفون معنا وقت الفشل، لهذا مهما كتبنا لنعبر لهم عن مكانتهم لن نوفيهم حقّهم.

 

أجمل أقوال عن الأخ:

 

تيري جويليمتس:
بعد أن تكبر الفتاه، يحمونها أخوتها الصغار كما لو كانوا أكبر سناً.
إسرائيل زانغويل:
يتطلب الأمر رجلين للحصول على أخ واحد.
كرا أورتيغا:
جميعنا كبرنا بالنسبة للعالم الخارجي، ولكن ليس بالنسبة لأخواننا وأخواتنا، ونعرف بعضنا البعض لأننا دائماً سوياً، نعرف نوايا بعضنا البعض، نتشارك الأمور العائلية الظريفة، نتذكر النزاعات والأسرار العائلية، الأفراح والأحزان، نعيش خارج إطار الزمن.
القديس فرنسيس:
طوبى للشخص الذي يهتم بأخاه بقدر كبير عندما يكون مريضاً أو عاجزاً كما هو الحال عندما كان على ما يرام ويمكن أن يكون في خدمته، وطوبى لمن يحب أخاه كثيراً عندما يكون بعيد عنه كما هو الحال عندما كان إلى جانبه، والذي لا يقول شيء من وراء ظهر أخيه، في الحب، ويكون القول من وراء ظهره.
الكاتبه جيني:
كونك طيب القلب من الداخل هذا يعني بأن لا تضرب أخاك ولا تأكل حقه مهما كان، وهذا ما علمتني أياه جدتي.
مايا أنجيلو:
اعتادت أمي أن تقول أننا كنا نفس الروح منقسمة إلى شخصين ونسير على أربعة أرجل ، ولكن من غير الطبيعي أن نولد معا ثم تموت أنت وتتركني.
ميلودي رامون:
لا يوجد حصن أقوي من اتفاق الأخوة في حياتهم المشتركة.
انتيسيناس:
كان أبرز ما في طفولتي هو جعل أخي يضحك بشدة لدرجة أن الطعام كان يخرج من أنفه.
جاريسون كيلور:
إن أخي يشاركني ذكريات الطفولة والأحلام المكتملة.
إدوين ماركهام:
ليس من الضرورة أن يتحدث الأخوة عندما يكونوا معا ولكن يمكنهم الالتقاء معًا في أي مكان  وسيشعرون براحة لمجرد رؤيتهم لبعضهم البعض .
ليوناردو دي كابريو:
كان أبي يلعب معي انا و أخي في الفناء. لتخرج أمي وتقول: “لا تقوموا بتمزيق العشب”. “لن نربيه مرة أخرى ” ، ليجيب أبي “نحن نربي الأولاد ليكونوا أخوة.
هارمون كيللبرو:
لا أحد منكم سيكون أمن على نفسه حتى يتمنى لشقيقه ما يتمناه لنفسه.
براندي نوروود:
إذا كنت تريد أن تعرف كيف ستتعامل مع فتاتك بعد الزواج ، فقط استمع إلى حديثها مع أخيها الصغير.
سامي ليفنسون:
لا تجعل رفيقا لك مساويا لأخيك.
هيسيود:
كنت وحيدة ولم يكن إخوة ولكني كنت دائماً ما أريد أن أحصل عليهم ، لذا فقد جعلت من بعض أصدقائي العظماء أخوة لي .
أوليفيا وايلد:
لا أستطيع العمل مع أخي دون ضحك.
ديك فان دايك:
أبي يريدني أن أكون مثل أخي ، لكنني لا أستطيع أن أكون.
روبرت مابلثروب:
إذا كان لديك أخ أو أخت ، أخبرهم أنك تحبهم كل يوم فهذا بمثابة أجمل شيء ، فلقد أخبرت أختي كم أحببتها كل يوم ، وهذا هو السبب الوحيد لأني على ما يرام الآن.
أموري نولاسكو:
على الرغم من أن إخواننا قد يزعجوننا في بعض الأحيان ، إلا أنهم بمثابة أصدقاء مقربين لنا في حياتنا كلها ، فالأخ الكبير أو الصغير هو هدية رائعة.
سوزان كرافت ميريل:
أشقاءنا، يشاركوننا بما يكفي من وجهات النظر لحل جميع الخلافات بشكل جيد، بغض النظر عما نختاره لإتمام هذا الأمر، نندمج معهم بعلاقة على مر الزمان.
إيريكا جودي:
يوجد ما يقارب 80% من سكان أمريكا لديهم علاقة واحدة على الأقل – مدة الزواج، مدة حياة الوالدين، إعادة العلاقات بعد أي مشاجرات من شأنها أن تنهي أي علاقة صداقة، فهي تزدهر في تجسيد هذه العلاقات بأي شكل كان، الشعور بالدفء، الولاء وعدم الثقة.
باميلا دوغدال:
الأخوة هم الأشخاص الذين نعتمد عليهم، الأشخاص الذين يعلموننا العدالة، التعاون، العطف، والرعاية.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
أجمل كلام عن الأم
أحلى كلمات عن الأم

عندما نتحدث عن الحنان والحب نعني بذلك الأم، وعندما نتحدث عن الأمان والعطاء نقصد الأب، فهما مِن أعظم النعم التي مَنّ الله علينا بها في هذه الدنيا، فلولا وجودهم لما كنا هنا ...

صورة
أجمل كلام عن الأب
عبارات فقدان الأب

كل شيءقابل للتعويض ولكنك عليك ان تعلم أن فقدان الاب لا يمكن تعويضه أبدا مهما تواجد في حياتك أشخاص كثيرين فوجود الأب لن يعوض عنه أي شخص أخر مهما كانت درجة قربه منك فيبقى ف ...

صورة
أجمل كلام عن الأم
أجمل العبارات عن الأم

إذا حدثتني عن الحبّ والحنان أشرت لقلب أمي، وإذا أخبرتني عن الطمأنينة والسعادة قلت حضن أمي، فالأمّ نعمة أنعمها الله علينا، هي زهرة أيامنا وعبير صباحنا، هي بسمة السنين وجما ...

صورة
أجمل ما قيل عن الأخت
أجمل عبارات عن الأخت

أعظم نعمة رزقنا إياها الله هي الأخوات، فهم أجمل ما في الحياة، الأخوات هم يساندونك وقت حزنك، وهم من يكونوا معك وقت حاجتك، وتكون أعمالكم، وأسراركم مشتركة فيما بينكم مهما ك ...

صورة
أجمل كلام عن الأم
رسائل قصيرة عن الأم

باقة ورد من حديقة قلبي، أنثرها بين كفيك وأقول لك أحبك يا أمي. • الأم كلمة رائعة، عظيمة صادقة ومعبرة، كلمة حركت رياح المشاعر في داخلي، وهزت سفن الإحساس في قلبي، وهيجت بحا ...

صورة
أجمل كلام عن الأم
حكم عن الأم

مهما تقدم بك العمر ، ستظل بحاجة لوالدتك. حضن الأم هو المكان الأكثر راحة في العالم بأسره. البيت هو حيث تكون أمي. بالنسبة للعالم أنت أم، لكن بالنسبة لي أنت العالم. أن ت ...