بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

كلمات في عيد ميلاد الأب | أقوال وحكم

الرئيسية / أجمل كلام عن الأب / كلمات في عيد ميلاد الأب

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

كلمات في عيد ميلاد الأب

 

كلمات في عيد ميلاد أبي

اليوم عيد ميلاد احب واعز واغلى انسان على قلبي ابي الغالي والحنون كل عام وانت بالف الف خير وعقبال المليون سنه يارب وان شاءلله تضل فوق راسي.
عيد ميلاد سعيد يا أبي و أنا لست الوحيد المسؤول عن كل شعرك الرمادي، فقط إعترف أنه قد أصبحت شيخاً كبيراً، و أنا أحبك على كل حال يا أبي.
عيد ميلاد سعيد يا أبي الغالي أطال الله في عمرك يا أغلى ما أملك.
أبي الحبيب الغالي اقدم لك في هذا اليوم الرائع كل باقات الود والحب والاحترام يصادف اليوم عيد ميلاد الرجل الذي منحني حياته ووهبني ابتسامته ولم يبخل علي بحنيته ولا عطف إلى أبي الحبيب إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي.
أبي يا صاحب القلب الكبير، ويا صاحب الوجه النضير، كل عام وأنت في دنيانا القمر المنير.
أبي..كل عام وأنت الحب الذي ينير لنا الطريق، والسند الذي نقوى به على مصاعب الحياة، كل عام وأنت الفخر الذي نحس به في كل لحظة، كل عام وأنت بخير يا مليك قلوبنا.
أبي يعجز اللسان عن الكلام، والعقل عن التفكير، والقلب عن التعبير، ولكن أرجو أن تقبل مني هذه الكلمة وكل عام وأنت بخير، أحبك أبي
سلام عليك أبي يوم ميلادك..يا من لا أجد في وفائك وعطائك ولو أحبّني أهل الأرض جميعاً.
عيدك سعيد يا مَن ضمّني كلّ الحياة بين حناياه.. ويا من رعاني برفقٍ ولم تتركني في نصف الطريق يُمناه.. فيارب أطل بعمره وارزقه الصحة والسعادة وأنِر بالخير مُحيّاه. أبي.. سألت الله أن يطيل بعمرك ويمنحك الصحة يا معطف الأمان في هذه الحياة، ويا سندي عند الشدائد.
مهما شكرتك أشعر بالقصور، ابنتك يا أبي دائماً تراك كبيراً في عينها وعقبال المئة سنة.
يصادف اليوم عيد ميلاد الرجل الذي منحني حياته ووهبني ابتسامته ولم يبخل علي بحنانه ولا عطفه أبي الحبيب كل عام وأنت بخير.
عندما أتكلم عنك أبي...فأنا أتكلم عن جنّة وحب لا يموت، فكل عام وأنت كل الخير الذي منحنا إيّاه الله في هذه الدنيا.
اليوم عيد ميلاد الوالد حفظه الله ورعاه وأمده بالصحة والعافية ليبقى تاجاً فوق رؤوسنا، أحبك يا أعز ما عندي في الوجود كل عام وأنت بخير أبي.
أعذب تهنئة لأعذب إحساس وأغلى أب وأغلى الناس، عيد ميلاد سعيد يا تاج الرأس كل عام وأنت بألف خير أبي.
عيد ميلاد سعيد يا أبتي، من المؤكد أنك قدمت لنا بعض الجينات الوراثية الجميلة،  ولكن!  ليس الجينات التي تسمح لك أن نبقى وسيمين مثلك، حتى بعد التقدم في السن، شكراً لوجودك معنا أبي.
التجاعيد على وجهك تخبر الكثير عن عمرك، يروون قصة رجل قام بكل شيء لإبقاء عائلته سعيدة، عيد ميلاد سعيد أبي.
عيد ميلاد سعيد يا أبي، لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونك، أنا أحبك كثيراً، كل عام وأنت بخير أبي.
عيد ميلاد سعيد يا ابي الغالي اطال الله في عمرك يا ملكي احبك يا اجمل مافي حياتي.
ابي يا من غمرت قلبي بوفاء الحياة الابدي، يا من غمرت عمري بانهار الحب الصافي انت ضياء حياتي ونور دنيتي احبك يا ابتي الغالي.

 

رسائل لعيد ميلاد الأب

أبي الحبيب الغالي اقدم لك في هذا اليوم الرائع كل باقات الود والحب والاحترام يصادف اليوم عيد ميلاد الرجل الذي منحني حياته ووهبني ابتسامته ولم يبخل علي بحنيته ولا عطفه إلى أبي الحبيب إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي إلى من أخذ بيدي وأوصلني شاطيء الأمان إلى من علمني كيف أصمد أمام أمواج البحار الثائر إلى من أشبعني بدفء حنانه وحبه إلى من رفعت رأسي عاليا إفتخارا به إلى من أعطاني ولم يزل يعطي بلا حدود إلى سندي الذي أقف على قدمي مرتكزا عليه إلى ملجئي وملاذي بعد الله إلى من احتواني قلبه الطيب وأزال بابتسامته الحنون همومي إليك يامن أفديه بروحي إليك يا أبي العزيز أبعث باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي أبي كم يدهشني شموخك فأنت كالجبل الصامد امام المصاعب التي تعتريه ويدهشني كثيرا هذا الجبل ينحني إلى أبنائه ويداعبهم بكل حب وحنان أبي ومن مثل أبي.

فعيد ميلاد أبي الغالي شكرا لكونك أبا رائع حنون، شكرا لك لانك ابي انت بعيني اعظم الرجال في زمانك يا من دللتني واشعرتني بالامان اليوم عيد ميلاد الرجل الذي منحنا حياته ووهبنا ابتسامته ولم يبخل علينا بحنيته ولا عطفه هو من أشبعني بدفء حنانه وحبه ي من رفعت رأسي عاليا إفتخارا به عيد ميلاد سعيد بابا حبيبي أدعو الله في كل ليلة أن يأخذ من عمري ويطيل في عمرك وتبقى في صحة وعافية انت وامي فأنا لا أساوي شيئا من دونكم كل عام وأنت بألف ألف خير.

والدي الحبيب إليك أهدي هذه الكلمات يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي وأحب إلي من روحي التي تسري في جسدي يا من أجد عنده سعة الصدر ولين الجانب، تغمرني بحنانك فتزرعني في حدائق قلبك، وتحرسني بعيونك وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه وكل عام وأنت بخير.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
أجمل كلام عن الأم
أجمل عبارات لعيد ميلاد الأم

أجمل عبارات لعيد ميلاد الأم امي هي كل يوم لقلبي عيد، يوم ميلادها ميلاد للأيام الحلوة في حياتي، تكبرين عاماً ويكبر حُبك في قلبي. أمّي يا قمراً باهى كل الأقمار، ويا س ...

صورة
أجمل الكلام
أجمل الكلام | قيل عن الأب المتوفي

أجمل الكلام ، قيل عن الأب المتوفي وجود الأب من أكبر النعم التي أنعم الله علينا بها. فهو الظهر والسند و الحماية وهو الأمان فعند فقدانه سنشعر بالفراغ في حياتنا، لذلك لابد ...

صورة
أجمل كلام عن الأم
كلام عن عيد ميلاد الأم

عبارات عن عيد ميلاد الأم: قد لا توجد كلمات تصف مدى حبك وامتنانك لوالدتك، فالأم وُجدَت لك ولتكون إلى جانبك في كل ظروفك وأحوالك، فالأم كنزٌ لا يُقَدَّر بثمن، لذلك اشكر وال ...

صورة
كلمات جميلة بالإنجليزي
كلمات عن الأب بالإنجليزي مترجمة

لم اكن قلقاً من اي شيء سيلاقيني في نهاية اليوم اعرف ان هناك اب يحبني ويدعمني على اي حال. I never worried about anything growing up because, at the end of the day, I kn ...

صورة
عبارات إنجليزية
عبارات عن الأب بالإنجليزي

حين تغفو جميع القلوب يغفو قلب الأب. When all hearts fall asleep, the father's heart falls asleep أحب أباك إذا كان منصفا, وإذا لم يكن كذلك فتحمله. I love your f ...

صورة
أجمل كلام عن الأم
كلمات عن الأم روعه

كلمات عن الأم روعه الأم تشرق في الصباح كالشمس لتضئ الكون كله بجمالها، ولمساتها الخفيفة. التي لا يشعر بها أحد ولكن تؤثر في قلب الجميع. يا أمي في كل مرة انظر لوجهك ال ...