بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

تهنئة بعيد الأمهات | أقوال وحكم

الرئيسية / أجمل كلام عن الأم / تهنئة بعيد الأمهات

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

تهنئة بعيد الأمهات

 

 

أجمل عبارات لعيد الأم

  • يبدأ مارس محتفلا ب يوم المراه العالمي ثم يحتفل بعد ذلك ب عيد الام تحية إجلال لك يا أمي الغاليه اتمنى لك الصحة المديدة الطويلة.
  • امي هي جميع النساء الطيبات هي كل الاشياء النقيه هي عنوان الامومه والحنان والعطاء التي لاتكتب.
  • وسرقت اسم امي اجابة عندما يسالوني مامعنى الحياة.
  • سألوني أيهما أجمل أمك أم القمر أجبتهم إذا رأيت أمي نسيت القمر وإذا رأيت القمر تذكرت أمي.
  • البّسني رضا أمي يا الله كعقد ورد لا يمُوت.
  • تلك الوحيدة هي الجميع هي الحياة بأكملها.
  • اللهم اني اسألك راحه امي تغنيني عن كل شيء.
  • امي الوحيده اللي يقال لها في متاهاتّك أمان وفي غيابّك والله مالي حياه.
  • شموع كثيره تحترق لتنير دروب الأخرين عطاء واملكل عام والتعليم مزدهر بجهودكم  كل عام وانتم شمعه تضيى دروب الاخرين.
  • اللهم أجعل أمي قريرة العين هنيئة البال لاتشكو هما ولا غما ولا وجعا ولاتذقني فيها بأسا يبكيني.
  • أمي مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك فأنت من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة ومن جعلتني أفكر دائما بأنني فتاة بسيطة أمامك أنت كل عام وانتي بالف الف خير.

تهنئة بعيد الأم

 

التهنئه الأولى

أمي الحبيبة... يحير القلم بما سيخطه لك من كلمات في يومك هذا، فليس كمثلك أحد يا ملاكي، وليس هناك من يقدّم ما تقدمين فجلّ من سوّاك، تمسحين على شعري فيزول التعب، وتلمسين جبيني فيغادر المرض سلمت يمناكِ، أمي... في يومك هذا أدعو الله أن يبقيكِ لنا عاماً بعد عام، وأن يلبسك تاج الصحة والوقار، وأن يحفظك ويرعاكِ.

التهنئه الثانية

سامحيني أمي إن قصرتُ فيك يوماً، وإن لم أظهر لك حبي دوماً، فأنا رغم هذا أعلم أن قلبك يا أمي ليس مثله قلب، وأنّ حبّك يا غالية لا يوازيه في قلبي حب، وأعلم أنك أعظم نعم الرّب، فاقبلي مني يا أمي أن أحبك وأعاهدك أمام الله على أن أكون عكازاً لك في كبرك، وأن أحبك وأبحث عن كل السبل في برّك، فارضي عني وخذيني في أحضانك حبيبتي.

التهنئة الثالثة

لكل إنسان حبيب، وأنا في قلبي بل كل قلبي أنتِ يا أمي، أيا مالكة الروح والقلب والكيان، أيا من تملكين في يدك طريقاً إلى الجنان، أيا من رضاك من رضا الرحمن، أحبّك أمي... أمي... كيف أكافئك وكل كنوز الدنيا لا تكفيك؟ كيف أجازيك خيراً بحق تعبك في تربيتي وكل الخير بين يديك؟ ليس في يدي شيء إلا أن أدعي الله رب العالمين أن يرضى عنكِ ويرضيكِ.

التهنئه الرابعة

تكبرين ويكبر حبك بداخلي، أنتِ الأيام الجميلة بعمري يا أمي. كل عام وأنتِ بخير وبداخلي تعيشين، كل عام وأنتِ نعمة أدعي تبقى لي عمراً يا أمي.

 

التهنئه الخامسة

أراك اليوم أجمل من رأيت، ومن كفيك طهراً ارتويت، لئن قالوا الحياة، أقول: أمي بحبٍ منك يا نبعي استقيت. لا أحد يشبهك يا أمي، فأنتِ قمري فى عتمة الليالي، ونور شمسي في صباحاتي، بك أحيا، وعلى يديكِ تعلمت معنى الحب غير المشروط.

 

التهنئة السادسة

أجمل النساء هي أمي وهل ما بعد الأم شيء، هي العطاء هي الحنان والحب، هي جوهر تسكن بالقلوب بكل كلمة، هي جميلة وتظل وردة عمرنا.كل عام وأنتي أجمل شي في حياتي.

 

التهنئة السابعة

عيدك يا أمي اسعد الأعياد، لولاك يا أمي لم يكن لي ميلاد، قلبك يرعاني يا بهجة القلب، لا ممكن ينساني في البعد والقرب، يا ما حملتني وتعبت يداكِ، وربيتني بدموع عينيك، عمري ما أنسي أبداً دعائك، قلبي وروحي دائماً فداك. لولاكِ يا ملاكي، قلبي بلا دقات، ليلي بلا سهرات، عمري صدى حكايات، لولاكِ يا أمي يا كل الأحلام، يا صوت المواعيد نجمة لا تنام يا كل الأناشيد.

 

التهنئة الثامنة

أمي يا أول ما نطقته شفتاي، أمي يا مرهم الروح الذي دائماً يزيل جروح الزمن، أمي يا نبع الحنان، يا رمز العطاء، أمي أنت شمعة حياتي، أمي أنت رفيقة دربي، أمي أحبك، أمي يا من تمنح الأمان، يا حضناً دافئ، أمي أقولها بكل فخر وإعتزاز عيد ميلاد سعيد وكل عام وأنتِ حبيبتي يا أمي.

 

التهنئة التاسعة

هل تعلمين من هو أجمل شخص في هذا العالم؟ أنتِ يا أمّي؛ فأنتِ معي في كل الأوقات، في أوقات نجاحي، وأوقات حزني، كل عام وأنتِ حُبّي الوحيد يا أمّي.

 

التهنئة العاشرة

إليكِ يا أُمّي يا نبع الحنان أكتُب، أنتِ بلسمي، أنتِ حياتي والهوى وتبسُّمي، أنتِ ظِلال العَطف يملؤها الحنان، أنتِ ديارُ الحُب والحنان، أجهدتِ نفسكِ بلا ضجر، فَرِحَةٌ أن تريني باسماً متبسّماً ناجحاً.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
أجمل الكلام
أجمل الكلام | قيل عن الأم المتوفية

أجمل الكلام ، قيل عن الأم المتوفية اجمل ما قيل عن الام المتوفية إن أقل ما نقدم لامهاتنا هو بعض الكلمات الناعمة. فهي من أعظم النعم التي منّ الله بها علينا، فالرسول صلى ا ...

صورة
أجمل الكلام
أجمل الكلام | قيل بمناسبة عيد الزواج

أجمل الكلام ، قيل بمناسبة عيد الزواج يعتبر الزواج من أهمّ الروابط الاجتماعية و الإنسانية في المجتمع؛ حيث أنه يُبنى على المحبة و الألفة، ، والتودد. لذلك قد قدّسته جميع ال ...

صورة
أجمل ما قيل عن الأخوة
أجمل عبارات الأخوة

الأخوة هي إحدى نعم الله علينا التي لابد من الحمد والثناء الكبير لهذه النعمه التي لا تضاهى بأي ثمن فهم السند ومصدر القوة وهم من يفرحون فرحا حقيقيا لفرحك ويحزنون لحزنك ومصد ...

صورة
أجمل ما قيل عن الأخت
أجمل كلام عن الأخوات

الأخوات من النعم التي أنعم الله عز وجل علينا بها، فهم سند وعون لنا في الحياة ونستمد منهم قوتنا، وهم كالشمعة التي تنير حياتنا وترشدنا إلى الصواب، ويضيفون جمالاً ورونقاً خا ...

صورة
أجمل كلام عن الأب
عبارات جميله عن الأم والأب

عبارات جميله عن الأم والأب أروع ما في الطبيعة قلب الأب. كل شيء يشترى ما عدا الأب والأم. الام تحب برقة، والاب يحب بحكمة. من لا يستطيع أن يقوم بواجب الأبوة لا يحق له أن ...

صورة
أجمل ما قيل عن الحب
أجمل ما قال نزار قباني عن الحب

نزار قباني هو من أكثر الشعراء الذي اشتهر بكتابته الشعر عن الحب والعشق حتى ان كثير من المغنيين غنوا قصائده ومن أهم أعماله *مئة رسالة حب*و*أنت لي*و*قاموس العاشقين*و*أحبك وا ...