بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

انشاء حساب تويتر وهمي | موقع فولدرات

الرئيسية / تقنية / برامج التواصل الإجتماعي / تويتر / انشاء حساب تويتر وهمي

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

حساب تويتر وهمي

 

بعض الأشخاص يطلبون إرشادات حول كيفية إنشاء حساب تويتر مزيف لأنهم لا يريدون اظهار هويتهم الحقيقية، ويجدر القول بأن هناك حسابات مزيفة جيدة ، وحسابات مزيفة سيئة ، وعدد لا يمكن تصوره من الحسابات السيئة ينتهي بها الأمر إلى الإيقاف. يمكن لأي شخص إنشاء حساب تويتر وهمي. في الواقع ، يمكنك إنشاء أكبر عدد ممكن من الحسابات الوهمية في تويتر ، ولكن هناك الكثير من العمل الجاد الذي نحتاج إلى القيام به للتحقق من الرموز ، لجعل حسابنا مستدامًا لفترة طويلة ، يتعين علينا التحقق من رقم الهاتف لكل حساب ، ولكن كل شخص فقط يحتوي على رقمي هاتف على الأقل. يمكننا إنشاء ما يصل إلى 7 أو 8 حسابات تويتر باستخدام ذلك.

ولكن إذا كنت بحاجة إلى حسابات تويتر للمشاركة في الأخبار المستجدة على تويتر وكنت غير قادر على إنشاء حسابات بأرقام هواتف محمولة ، فإن الخيار الأفضل هو إنشاء حسابات باستخدام رسائل البريد المؤقتة ، فهذه الحسابات تعمل فقط لمدة 10 دقائق في هذه الدقائق العشر ، يمكننا إعادة التغريد باسم العديد من التغريدات قدر الإمكان إذا كنت من النوع المهتم بالمشاركة في الاتجاهات.

ولكن إذا كنت ستستثمر الوقت فيه ، فأنت تريد التأكد من أن المشروع آمن. كيف تضمن أن حسابك المزيف لن ينفجر من تويتر أو يوقعك في مشكلة؟

تأتي الإجابة البسيطة في جزأين

لا تنتهك بنود الخدمة.

لا تقلل من احترام الناس الحقيقيين.

 

القواعد الأساسية لإنشاء حسابات وهمية على تويتر

يُسمح لنا بإنشاء حسابات تويتر بأسماء مزيفة ، ولعب أدوار الشخصيات الإبداعية والخيالية لغرض الترفيه. ما لا يُسمح لنا بفعله هو انتحال شخصية أشخاص حقيقيين ، أو التشهير بالأفراد والشركات ، أو انتهاك حقوق الطبع والنشر وقانون الخصوصية ، أو الاحتيال على الجمهور. إن استخدام شخصية مزيفة بشكل متعمد للإضرار بالمستخدمين الآخرين (لتنمية محادثة حميمة ، أو الحصول على معلومات خاصة ، أو تفسير عمليات الاحتيال العاطفية أو مجرد خدعهم ، على سبيل المثال) ، يتطلب أيضًا مشكلة خطيرة.

 

التعريف على أنه مزيف

لذا ، هل يجب أن تحدد في سيرتك الذاتية أن حسابك على تويتر مزيف؟ هذا صعب. تتوقع بعض قطاعات تويتر أسماء وهويات حقيقية. البعض الآخر مجهول على نطاق واسع ، مليء بأسماء مستعارة أو أسماء مستعارة ، ولن يفترض على الأرجح أن أسماء المستخدمين حقيقية. ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد بروتوكول على مستوى الموقع ينص على أنه يجب على المستخدمين ذكر أنهم لا يستخدمون هويتهم الحقيقية.

تكمن المشكلة المهمة في ما تفعله بحسابك ، وما إذا كان من المحتمل أن يتسبب في أي ضرر. في مجال الترفيه ، فإن التصريح بأن الحساب مزيف قد يفسد التأثير. تخيل مشاهدة عرض تخطيطي كوميدي تلفزيوني أو مسلسل تلفزيوني تم فيه إجبار كل شخصية جديدة ، عند الدخول ، على تحديد: "أنا بالفعل ممثل والشخصية التي ألعبها هي لأغراض الترفيه فقط". سوف يموت الترفيه بفعل هذا. ومع ذلك ، بمجرد أن تأخذ مشروعًا ترفيهيًا إلى بيئة تسهل التفاعل مع الجمهور ، عليك أن تكون أكثر حرصًا. أنت لست مسؤولاً عن التأكد من أن كل فرد من الجمهور يعرف أنك تلعب دور شخصية. لكنك مسؤول عن ضمان عدم استغلال أي شخص.

 

ابقها علنية

لهذا السبب ، نوصي بشدة بعدم التورط في محادثات خاصة عند تشغيل حسابات تويتر وهمية. هناك سبب يجعل الأشخاص يختارون التفاعل بشكل خاص وليس علنيًا. على تويتر ، قد يرجع ذلك إلى أن الرسائل الخاصة ليس لها نفس عدد الأحرف المقيّد مثل التغريدات. ولكن في كثير من الأحيان ، يكون ذلك بسبب رغبة الناس في قول أشياء لا يشعرون بالراحة في قولها علنًا. للتواصل على مستوى أعمق.

إذا كان شخص ما يتعامل مع حساب مزيف بهذا النوع من الدوافع ، فمن المحتمل أن يكون تحت الوهم. هناك احتمالات ، إذا كان لديك حساب مزيف ويريد شخص ما إرسال رسائل مباشرة إليك على أساس اجتماعي ، فإنهم يعتقدون أن شخصيتك حقيقية. قد يكون لديهم نوايا زاحفة ، ولكن إذا شاركت في تلك المحادثة ، فإن عامل التسلل الخاص بك يساوي عاملهم. والأسوأ من ذلك حقًا ، فإنك تخدعهم عن قصد.

 

الجانب الأيمن من الخط

عندما تدير حسابًا مزيفًا على تويتر ، فهناك خط رفيع بين البقاء في الشخصية وتعمد خداع الناس. علنًا ، لا تريد أن تخرج من شخصيتك باستمرار لإعلام الأشخاص بأنهم يرسلون تغريدات لحساب مزيف. اذن ماذا تفعل؟

أحد الخيارات الشائعة للتزييف الضميري هو ببساطة عدم التفاعل على الإطلاق. تجاهل كل التغريدات الواردة وانشر فقط. ومع ذلك ، هذا له بعض العيوب. يمكن أن يجعل الحساب يبدو وكأنه روبوت ، وخاصة إذا كان الحساب صغيرًا جدًا ، فقد يجعل من الصعب نموه بطريقة ذات مغزى. هذا يعتمد على خطتك.

خيار آخر هو أن تكون انتقائيًا في الرد. رد على الأشخاص الذين يشاركون في النكتة بوضوح. تجاهل الأشخاص الذين يبدو أنهم يعتقدون أن الحساب حقيقي ويريدون أن يصبحوا ودودين.

أو يمكنك تنفيذ سياسة للردود. مثل ردود الترفيه أو المعلومات فقط - لا توجد ردود اجتماعية. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل ردك إلى مزحة ، أو تقديم معلومات غير شخصية ، لكن لا يمكنك إبداء الرأي أو الدردشة. أنت تحاول تجنب اعتبارك صديقًا محتملاً. لجعل كل شيء غير شخصي.

 

انتحال الهوية

لدى تويتر قاعدة بسيطة جدًا حول انتحال شخصية أشخاص حقيقيين: لا يمكنك فعل ذلك. في حين أن انتحال الهوية ليس غير قانوني من الناحية الفنية ، فقد يكون كذلك. ما لم يكن لديك إذن منهم ، فإن معظم ما تفعله باسم طرف ثالث سوف يخالف القانون. قد تقوم بتشويه سمعتهم عن غير قصد ، أو انتهاك حقوق الخصوصية الخاصة بهم ، أو انتهاك حقوق النشر أو حماية العلامة التجارية الخاصة بهم ... وإذا استخدمت عن عمد هوية مزيفة لتحقيق مكاسب خاصة بك ، أو لإلحاق الضرر بشخص آخر (بما في ذلك الفرد أو العمل الذي تنتحل صفته) ، فأنت مذنب بالاحتيال.

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
HTML
كورس HTML | شرح محرر نصوص لغة html

HTML محرر تعلم HTML باستخدام المفكرة أو النص تحرير يمكن إنشاء صفحات ويب وتعديلها باستخدام محرري HTML المحترفين. ومع ذلك، لتعلم HTML، نوصي بي محرر نصوص بسيط مثل المفك ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | كيف أطلب من أمازون الأمريكي

طريقة الطلب من أمازون الأمريكي:- أولا: إنشاء حساب ثانيا: استخدام شريط البحث ثالثا: التصفح حسب الفئة رابعا: اختيار المنتج المراد شراؤه خامسا: إتمام طلبك ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | طريقة التسجيل في موقع أمازون

يعد موقع أمازون أحد أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت، حيث يقدم مجموعة واسعة من الكتب والإلكترونيات والأثاث والملابس وأشياء أخرى. تستخدم أمازون أيضا للاستمتاع بخدمات مثل Ama ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | طريقة الدفع في أمازون

هناك العشرات من الطرق للدفع مقابل مشترياتك على أمازون. بدءا من بطاقات الائتمان والخصم إلى الحسابات المصرفية المرتبطة وبطاقات الهدايا وويسترن يونيون والمزيد، تعمل خيارات ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | كيفية شراء بطاقة أمازون

ما هي بطاقات هدايا أمازون؟ بطاقات هدايا أمازون هي بطاقات فعلية مسبقة الدفع يمكن للعملاء شراؤها من المتجر. تأتي هذه البطاقات في عدة فئات ثابتة تبدأ من 100 روبية. يمكن للع ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | كيفية الشراء من أمازون

مثل التسوق في سوبر ماركت حقيقي، في أمازون، ستحتاج أولا إلى العثور على المنتج الذي تريده، وإضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك، ثم الدفع. بمجرد أن تتعلم التسوق في مساحة افترا ...