بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر | موقع فولدرات

الرئيسية / تقنية / برامج التواصل الإجتماعي / تويتر / كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

معرفة من يتصفح حساب تويتر

 

من الطبيعي أن تكون فضوليًا بشأن من شاهد حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. من بين شبكات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام و فيسبوك ، يتساءل المستخدمون عمن يقرأ تغريداتهم ويشاهد حساباتهم. لذا ، هل يمكنك رؤية من شاهد ملفك الشخصي على تويتر؟

إذا لم تحصل على تفاعلات في عالم تويتر ، بما في ذلك الإعجابات و إعادة التغريد ، فستشعر وكأنك تتحدث إلى الأشباح. لهذا السبب نطلق على هذه المنصات اسم وسائل التواصل الاجتماعي وليس المجلات التي تحتفظ بها لنفسك. يمكنك الاطلاع على المقاييس الخاصة بك على تويتر باستخدام أداة Twitter Analytics.

لذا ، هل من الممكن معرفة من شاهد ملفك الشخصي على تويتر؟ على الرغم من أنك لا تستطيع الرؤية مباشرة ، إلا أن هناك طرقًا بديلة. تعد التطبيقات بتقديم هذه المعلومات لك. لكنها في الغالب عديمة الفائدة. ومع ذلك ، لا تزال هناك أداة تسمح لمستخدميها بتحليل مقاييسهم. دعونا نرى كيف يمكنك الاستفادة من ذلك.

 

اكتشف المقاييس الخاصة بك مع Twitter Analytics

لذلك ، هناك أداة ، Twitter Analytics ، توفرها منصة تويتر نفسها لمعرفة ما إذا كان الأشخاص يشاركون في تغريداتك أم لا ، وما هي إحصاءاتك. وللحصول على رؤى حول تغريداتك ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى  احصائيات تويتر واتباع الإرشادات.

 

ما الذي يوفره Twitter Analytics؟

  • يوفر لك Twitter Analytics معلومات عامة حول حسابك. عند النقر فوق التغريدات والجماهير والأحداث والمزيد ، ستحصل على مزيد من المعلومات. يمكنك معرفة عدد مرات الظهور التي تلقيتها لتغريداتك وما يمكنك القيام به لتحسين حالتك على تويتر.
  • سيكون لديك إحصائيات حول عدد مرات الظهور التي تحصل عليها خلال آخر 28 يومًا في قسم التغريدات. إذا كنت ترغب في رؤية فترة أطول ، يمكنك النقر فوق "آخر 28 يومًا" لتغيير التقويم وفقًا لرغباتك. كما يمكنك اختيار "آخر 7 أيام" أو الشهر الماضي. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد تاريخ وفقًا لتفضيلاتك. أيضًا ، يمكنك تصدير هذه البيانات لإظهار العملاء المحتملين.
  • عندما تقوم بالتمرير لأسفل ، يمكنك رؤية المزيد من الخيارات مثل التغريدات الأكثر انتشارًا والتغريدات ومعرفة عدد مرات الظهور التي اكتسبتها تغريداتك.
  • انظر أعلى التغريدات الخاصة بك - من شاهد ملفك الشخصي على تويتر
  • تحقق من جمهورك

 

لنفترض أنك تريد تكوين فكرة عامة عن جمهورك.

  • انقر فوق "الجماهير" في الجزء العلوي من الصفحة لمشاهدة هذه المعلومات ، وقد تجد أن جمهورك يحبون "السفر" كثيرًا على حسب تحليل تويتر.
  • أيضًا ، يمكنك الحصول على فكرة عن تفضيلات جمهورك وجنسهم. إلى جانب ذلك ، يمكنك مشاهدة موقع ومنطقة متابعيك.
  • بصرف النظر عن المتابعين ، إذا كنت تريد معرفة ما يتحدث عنه مستخدمو تويتر ، فيمكنك النقر فوق "أحداث" لمعرفة ذلك.
  • بالنسبة للشركات والعلامات التجارية ، يمكنهم إنشاء حملات من هذا القسم للوصول إلى جمهورهم المستهدف. العمر والتركيبة السكانية والموقع والجنس والعديد من الفلاتر المتاحة للعلامات التجارية إذا كانوا يرغبون في تقسيم مواردهم.

 

يعد Twitter Analytics أداة قوية لمراقبة حسابك والحصول على رؤى واضحة حول ملفك الشخصي. ومع ذلك ، لن تتمكن من معرفة من شاهد ملفك الشخصي على تويتر ، لكنك ستحصل على معلومات أكثر بكثير مما تريد.

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
HTML
كورس HTML | شرح محرر نصوص لغة html

HTML محرر تعلم HTML باستخدام المفكرة أو النص تحرير يمكن إنشاء صفحات ويب وتعديلها باستخدام محرري HTML المحترفين. ومع ذلك، لتعلم HTML، نوصي بي محرر نصوص بسيط مثل المفك ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | طريقة التسجيل في موقع أمازون

يعد موقع أمازون أحد أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت، حيث يقدم مجموعة واسعة من الكتب والإلكترونيات والأثاث والملابس وأشياء أخرى. تستخدم أمازون أيضا للاستمتاع بخدمات مثل Ama ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | كيفية الشراء من أمازون

مثل التسوق في سوبر ماركت حقيقي، في أمازون، ستحتاج أولا إلى العثور على المنتج الذي تريده، وإضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك، ثم الدفع. بمجرد أن تتعلم التسوق في مساحة افترا ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | كيفية شراء بطاقة أمازون

ما هي بطاقات هدايا أمازون؟ بطاقات هدايا أمازون هي بطاقات فعلية مسبقة الدفع يمكن للعملاء شراؤها من المتجر. تأتي هذه البطاقات في عدة فئات ثابتة تبدأ من 100 روبية. يمكن للع ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | كيف أطلب من أمازون الأمريكي

طريقة الطلب من أمازون الأمريكي:- أولا: إنشاء حساب ثانيا: استخدام شريط البحث ثالثا: التصفح حسب الفئة رابعا: اختيار المنتج المراد شراؤه خامسا: إتمام طلبك ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | طريقة الشراء من موقع أمازون بالعربي

طريقة تغيير موقع أمازون الأمريكي للتسوق بالعربي كيف أشتري من متجر أمازون بالعربي؟