بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

هل يمكن معرفة صاحب حساب تويتر | موقع فولدرات

الرئيسية / تقنية / برامج التواصل الإجتماعي / تويتر / هل يمكن معرفة صاحب حساب تويتر

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

هل يمكن معرفة صاحب حساب تويتر

 

يشجع تويتر الأشخاص على البحث عن مستخدمي تويتر الآخرين ومتابعة ما يفعلونه ، بما في ذلك اكتشاف من هم. لكي نكون واضحين ، فإن هذا النوع من الاكتشاف عبر الإنترنت ليس ما أصبح يُعرف باسم المطاردة الإلكترونية. يستخدم مطارد الإنترنت أدوات عبر الإنترنت مثل تويتر لتعقب شخص ما لغرض ضار. لذا طالما أنك لا تسير في هذا الطريق ، فأنت ضمن الحدود المناسبة لتويتر والاستكشاف عبر الإنترنت. نظرًا لأن جميع مستخدمي تويتر لا يتحدثون عن هوياتهم الفعلية ، وبما أن بعض الشركات تنشئ ملفات تعريف مزيفة لأغراض التسويق ، فقد لا تكون ناجحًا دائمًا. ومع ذلك ، هناك طريقتان يمكنك تجربتهما.

 

معلومات ملف تعريف تويتر

يمكنك الدخول لملف التعريف في تويتر لأي من مستخدمي تويتر عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى تويتر. ثم أدخل المؤشر (يبدأ بالرمز "@") لملف تعريف تويتر الذي تهتم به في شريط بحث تويتر.
  • انقر فوق اسم المستخدم الموجود بجوار مقبض تويتر الخاص بالملف الشخصي في نتائج البحث. سيؤدي هذا إلى فتح السيرة الذاتية للملف الشخصي.
  • قم بتدوين معلومات الملف الشخصي لأية أدلة على من يملك الملف الشخصي - بما في ذلك اسم المستخدم - والذي يمكن أن يكون الاسم الفعلي لمالك الملف الشخصي.
  • أدخل أي أسماء مدرجة في الملف الشخصي في محرك البحث ، وانقر فوق روابط الويب ذات الصلة. ابحث عن أوجه الشبه بين هذه المواقع وملف تعريف تويتر ، مثل الأسماء ومعلومات الخلفية.

 

موقع الويب وقاعدة البيانات "Who IS"

 للوصول إلى صفحة السيرة الذاتية لملف تويتر. انقر فوق أي روابط موقع مدرجة في حساب تويتر الذي ترغب بمعرفة المزيد عنه، اتبع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى تويتر. ثم أدخل المؤشر (يبدأ بالرمز "@") لملف تعريف تويتر الذي تهتم به في شريط بحث تويتر.
  • انقر فوق اسم المستخدم الموجود بجوار مقبض تويتر الخاص بالملف الشخصي في نتائج البحث. سيؤدي هذا إلى فتح السيرة الذاتية للملف الشخصي.
  • ابحث عن صفحة "نبذة عنا" أو "نبذة عني" أو "الاتصال" على موقع الويب ، ولاحظ أي معلومات إضافية حول الشخص أو الأشخاص المرتبطين بملف تعريف تويتر.

أدخل عنوان الويب الخاص بالموقع في بحث Who Is للحصول على معلومات إضافية. قم بتدوين معلومات الاتصال بالشخص المدرج كمالك المجال. قد يكون هذا أيضًا مالك ملف تعريف تويتر.

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
HTML
كورس HTML | شرح محرر نصوص لغة html

HTML محرر تعلم HTML باستخدام المفكرة أو النص تحرير يمكن إنشاء صفحات ويب وتعديلها باستخدام محرري HTML المحترفين. ومع ذلك، لتعلم HTML، نوصي بي محرر نصوص بسيط مثل المفك ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | كيف أطلب من أمازون الأمريكي

طريقة الطلب من أمازون الأمريكي:- أولا: إنشاء حساب ثانيا: استخدام شريط البحث ثالثا: التصفح حسب الفئة رابعا: اختيار المنتج المراد شراؤه خامسا: إتمام طلبك ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | طريقة التسجيل في موقع أمازون

يعد موقع أمازون أحد أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت، حيث يقدم مجموعة واسعة من الكتب والإلكترونيات والأثاث والملابس وأشياء أخرى. تستخدم أمازون أيضا للاستمتاع بخدمات مثل Ama ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | كيفية الشراء من أمازون

مثل التسوق في سوبر ماركت حقيقي، في أمازون، ستحتاج أولا إلى العثور على المنتج الذي تريده، وإضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك، ثم الدفع. بمجرد أن تتعلم التسوق في مساحة افترا ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | كيفية شراء بطاقة أمازون

ما هي بطاقات هدايا أمازون؟ بطاقات هدايا أمازون هي بطاقات فعلية مسبقة الدفع يمكن للعملاء شراؤها من المتجر. تأتي هذه البطاقات في عدة فئات ثابتة تبدأ من 100 روبية. يمكن للع ...

صورة
شروحات أمازون
خبير أمازون | طريقة الشراء من موقع أمازون بالعربي

طريقة تغيير موقع أمازون الأمريكي للتسوق بالعربي كيف أشتري من متجر أمازون بالعربي؟