بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

أذكار رمضان | موقع أدعية

الرئيسية / أدعية رمضان / أذكار رمضان

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

أذكار رمضان

 

الإلتزام والإستمرار على الذِّكر وترطيب اللسان باسم الله الغني الحميد العظيم وذكره بكل اسم من أسمائة في هذه الليالي المباركة له فضل عظيم.

قال الله تعالى: فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ.

 

أذكار رمضان

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحيّ القيوم وأتوب إليه.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير.
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم.
لا حول ولا قوَّة إلا بالله.
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعت، أبوء بنعمتك وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنَّه لا يغفر الذُّنوب إلا أنت.
اللّهمّ اجعلني فيه من المستغفرين واجعلني فيه من عبادك الصّالحين القانتين واجعلني فيه من أوليائك المقرّبين برأفتك يا ارحم الرّاحمين.
اللهم أغنني بفضلك وكرمك بالثواب الجزيل، وحسن التقدير الفعال والعواقب والتيسير، اللهم إني عبد ضعيف أساء وأذنب فاغفر يا غفار الذنوب يا واسع المغفرة وارحم قلبا آتاك راجيًا، اللهم لا تجعلني فيمن نالته دعوة نبيك بالخيبة والخسران إن لم يغفر له.
اللهم قوّني فيه على قامة أمرك، وأذقني حلاوة ذكرك، واوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك، واحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين.
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.
اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت خلقتني، وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي، فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
حسبي الله ونعم الوكيل.
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر.
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير.
اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ العافيةَ في الدُّنيا والآخرةِ اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ العفوَ والعافيةَ في دِيني ودُنياي وأهلي ومالي اللَّهمَّ استُرْ عَوْراتي وآمِنْ رَوْعاتي اللَّهمَّ احفَظْني مِن بَيْنِ يدَيَّ ومِن خَلْفي وعن يميني وعن شِمالي ومِن فَوقي وأعوذُ بعظَمتِكَ أنْ أُغتالَ مِن تحتي.
اللهم صل علي سيدنا محمد، وعلى آل محمد، ياذا الجلال والإكرام، ياقاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، يا حي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلا أَنْتَ قَالَ وَمَنْ قَالَهَا مِنْ النَّهَارِ مُوقِنًا بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَوْمِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِيَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ وَمَنْ قَالَهَا مِنْ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ
اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْكُفْرِ وَالْفَقْرِ اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابِ الْقَبْرِ لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ.
لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وحدَهُ لا شريكَ، لَهُ لَهُ الملكُ ولَهُ الحمدُ وَهوَ على كلِّ شيءٍ قديرٌ، اللَّهمَّ لا مانعَ لما أعطيتَ، ولا مُعْطيَ لما مَنعتَ، ولا يَنفعُ ذا الجدِّ مِنكَ الجدُّ.
اللهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خطوت إليه برجلي، ومددت إليه يدي أو تأمّلته ببصري، وأصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني، أو أتلفت فيه ما رزقتني ثمّ استرزقتك على عصياني فرزقتني، ثمّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليّ، وسألتك الزّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائداً عليّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
أدعية الصلاة
دعاء بعد الصلاة

دعاء بعد الصلاة أستغفر الله، أستغفر الله، أستغفر الله سـبحان الله، والحمـد لله ، والله أكـبر اللهم أجرني من النار اللهـم أنـت السلام ، ومـنك السلام ، تباركت يا ذا الج ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء بعد صلاة العشاء

اللهم إنه ليس لي علم بموضع رزقي ، و إنما أطلبه بخطرات تخطر على قلبي ، فأجول في طلبه البلدان ، فأنا فيما أنا طالب كالحيران ، لا أدري أ في سهل هو أم في جبل ، أم في أرض أم ف ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء بعد صلاة المغرب

دعاء بعد صلاة المغرب اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت، خلقتنـي وأنا عبـدك، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت، أعـوذ بك من شـر ما صنعت، أبـوء لك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـب ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء صلاة التهجد

دعاء صلاة التهجد اللهم اجعل لي نورا في قلبي، ونورا في قبري، ونورا في سمعي، ونورا في بصري، ونورا في لحمي، ونورا في دمي، ونورا في عظامي، ونورا من بين يدي، ونورا من خلفي، و ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء صلاة العيد

دعاء الاستفتاح في صلاة العيد الله أكبر كبيرا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا، وصلى الله على محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم دعاء صلاة العيد إلهي يا معط ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء الثبات في الصلاة

دعاء الثبات في الصلاة يارب ارزقنا الهداية والإخلاص والإحسان والقبول والستر والعفو والعافية والتوبة والصدق وحسن الخاتمة والرزق الحلال الواسع والبركة ارزقنا حبك ورضاك والأ ...