بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

دعاء التراويح في رمضان | موقع أدعية

الرئيسية / أدعية رمضان / دعاء التراويح في رمضان

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

دعاء التراويح في رمضان

 

دعاء التراويح في رمضان

اللهم اهدنا فيمن هديت و عافنا فيمن عافيت و تولنا فيمن توليت و بارك لنا فيما أعطيت و قنا واصرف عنا شر ما قضيت سبحانك تقضي ولا يقضى عليك انه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت فلك الحمد يا الله على ما قضيت ولك الشكر على ما أنعمت به علينا وأوليت نستغفرك يا ربنا من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اليك ونؤمن بك ونتوكل عليك و نثني عليك الخير كله .

اللهم اجعلنا هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين سلماً لأوليائك حربا على أعدائك ، اللهم ارنا الحق حقا ورازقنا اتباعه ، وأرنا الباطل باطلاً وأعنا على اجتنابه.
اللهم آت نفوسنا تقواها ، وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها ، لك مماتها ومحياها .
اللهم لا تدع لنا في مقامنا هذا ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا كرباً إلا نفسته، ولا ديناً إلا قضيته، ولا مريضاً إلا شفيته، ولا مبتلى إلا عافيته، ولا ضالاً إلا هديته، ولا حاج من حوائج الدنيا والأخرة إلا قضيتها ويسرتها بيسر منك وعافية .
اللهم طهًر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء وألسنتنا من الكذب وأعيننا من الخيانة ، فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.
اللهمَّ إنا نسألك بأنا نشهدُ أنك أنت اللهُ لا إله إلا أنت ، الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.
اللهمَّ إنا نسألك فعلَ الخيراتِ وتركَ المنكراتِ ، وحبَ الصالحاتِ ورحمةَ المساكيِنِ ، فإذا أردت بعبادِك فتنةً فاَقبضنا إليك غيرَ خزايا ولا مفتونين.
اللهمَّ إنا نسألك أَنْ تَهبَ كلاً منا لساناً صادقا ذاكرا ، وقلبا خاشعا منيبا ، وعملا صالحا زاكيا وإيمانا خالصا ثابتا ويقينا صادقا راجحا ورزقا حلالاً واسعا ونسألك ربنا أَنْ تَهَبَنا إنابةَ المخلصين وخشوعَ المخبتين ويقين الصديقين وسعادةَ المتقين ودرجة الفائزين يا أفضل مَنْ قُصِدَ وأكرمَ من سُئِلَ وأَحلمَ من عصي يا الله ياذا الجلال والإكرام .
اللهمَّ إنا نسألك الجنة وما يقربُ إليها ، ونعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما يقربُ إليها ونسألُكَ مِنْ كلِ خيرٍ سأَلَكَ منه عبدُكَ ورسولُكَ محمدٌ صلى اللهُ عليه وسلم .
اللهمَّ إنا نسألك الخيرَ كلَهُ فواتِحَهُ وخواتمَه ظواهرَه وبواطنَه ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشرِ كلِهِ فواتِحِهِ وخواتِمِهِ ظواهِرهِ وبواطنِهِ ما علمنا منه وما لم نعلم.
اللهمَّ إنا نعوذُ بِكَ مِنْ الشكِ والشركِ ، وَمِنَ الشِقاقِ والنِفاقِ وسوءِ الأخلاقِ ، وسوءِ المنقلبِ في المالِ والأهلِ والولدِ .
اللهمَّ أغفرْ لنا سيئاتِنا كلها وتقبلْ مِنَا حسناتِنَا وارفعْ درجاتِنَا ، واجعلنا مَعَ الذين أنعمت عليهم مِنَ النبيين والصديقين والشهداءِ والصالحين وحسنَ أولئك رفيقا ياالله يا ذا الجلال والإكرام.
اللهمَّ ربنَّا استخلفنا في أرضك كما استخلفت الذين من قبلِنَا مِنْ عبادِك المخلصين وَمَكِنْ لنا دِينَنَا الذي ارتضيتَهُ لنا وأبدلنا بخوفِنا أمنا وبذلِنا عزا وبتفرقِنا وحدةً ، وبفقرنا غناً و اجمعنا على كلمتِكَ وألفْ بين قلوبنا بطاعتك.
اللهمَّ أنا نسألَكَ أَنْ تهدينا للهدى وأنْ تُوفقَنا للتقوى وأن تأخذ بأيدِيْنَا إلى ما تحبُهُ وترضاه.
اللهمَّ تقبلْ منا صيامَنا وقيامَنا وجميعَ أعمالِنا وتجاوزْ عَنْ سيئاتِنَا واجعلنا من عتقائِكَ من النار ، اللهمَّ ربنا اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا و أزواجنا وذرياتنا وجميع أحبابنا من النار وأدخلنا الجنة مع الأبرار واجعلنا مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداءِ والصالحين وحسنَ أولئك رفيقا يا الله ياذا الجلال والإكرام .
ربنا آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرةِ حسنةً وقنا عذابَ النارِ ، ربنا لا تُؤَاخِذْنَا إن نَسِيْنَا أو أخْطَأْنَا ربَنا ولا تَحْمِلْ علينا إصراً كما حْملتَهُ على الذين من قبلِنا ربَنا لا تُحمِّلْنا ما لا طاقة لنا به وأعفو عنا واغفْر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصْرنَا على القوم الكافرين.
اللهم إنا نسألك أن ترزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك وأن تغفر لنا وترحمنا وإذا أردت بقوم فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين لا خزايا و لا ندامة و لا مبدلين برحمتك يا أرحم الراحمين.
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أصحابة أجمعين.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
أدعية الصلاة
دعاء صلاة الوتر

دعاء صلاة الوتر اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك، لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك نستغـفـرك اللـهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء التراويح

دعاء التراويح اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قضيت سبحانك تقضي ولا يقضى عليك أنه لا يذل من واليت ولا ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء التراويح

دعاء التراويح اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قضيت سبحانك تقضي ولا يقضى عليك أنه لا يذل من واليت ولا ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء التراويح

دعاء التراويح اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قضيت سبحانك تقضي ولا يقضى عليك أنه لا يذل من واليت ولا ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء بعد صلاة العصر

دعاء بعد صلاة العصر اللهم أنت السلام ومنك السلام، تباركت ذا الجلال والإكرام اللهم إني أعوذ بك من البخل، وأعوذ بك من الجبن، وأعوذ بك أن أرد إلى أرذل العمر، وأعوذ بك من ف ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء بعد الصلاة

دعاء بعد الصلاة أستغفر الله، أستغفر الله، أستغفر الله سـبحان الله، والحمـد لله ، والله أكـبر اللهم أجرني من النار اللهـم أنـت السلام ، ومـنك السلام ، تباركت يا ذا الج ...