بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

دعاء التاسع عشر من رمضان | موقع أدعية

الرئيسية / أدعية رمضان / دعاء التاسع عشر من رمضان

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

دعاء التاسع عشر من رمضان

دعاء التاسع عشر من رمضان

اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي بِبَرَكَاتِهِ، وَسَهِّلْ سَبِيلِي إِلَى خَيْرَاتِهِ، وَلا تَحْرِمْنِي قَبُولَ حَسَنَاتِهِ، يَا هَادِيًا إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ يا رب العالمين. 

من الأدعية المختارة

  • اللهم في صباح يوم التاسع عشر من شهر رمضان افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين.
  • اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وأنزل علي فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك، واسكني فيه بحبوحات جناتك، يا مجيب دعوة المضطرين.
  • اللهم إني أسألك في شهرك العظيم العتق من نيرانك، وأدن تدخلني جناتك، وأن تسخر لي الطيبين من خلقك يا كريم.
  • اللهم إنا نسألك بأنك أنت الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد، أن تنظر إلينا في ساعتنا هذه فتنزل علينا رحمة من عندك وحنانًا من لدنك تغننا بها عن رحمة وحنان من سواك.
  • اللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ فَضْلِكَ، وأنزِل عَلَيَّ فيهِ بَرَكاتِكَ، ووَفِّقْني فيهِ لِمُوجِباتِ مَرضاتِكَ، وأسْكِنِّي فيهِ بُحْبُوحاتِ جَنّاتَكَ، يا مَجيبَ دَعوَةِ المُضْطَرِّينَ.
  • اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات اللهم اهدني وسددني، اللهم إني أسالك الهدى والسداد يا رب العالمين.
  • اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت.
  • اللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان، وَأغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ، وَوَفِّقْنيفيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين.
  • اللّهُمَّ اغْسِلني فيهِ مِنَ الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْني فيهِ مِنَ العُيُوبِ، وَامْتَحِنْ قَلبي فيهِ بِتَقْوى القُلُوبِ، يامُقيلَ عَثَراتِ المُذنبين، اللّهُمَّ إنِّي أسألُكَ فيهِ مايُرضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ، وَأسألُكَ التَّوفيقَ فيهِلِأَنْ اُطيعَكَ وَلا أعْصِيَكَ، يا جواد السّائلينَ.
  • اَللّهُمَّ نَبِّهني فيهِ لِبَرَكاتِ أسحارِهِ، وَنوِّرْ قَلْبي بِضِياءِ أنوارِهِ، وَخُذْ بِكُلِّ أعْضائِي إلى اتِّباعِ آثارِهِ بِنُورِكَ يا مُنَوِّرَ قُلُوبِ العارفينَ.
  • اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْني فيهِ بِالعَثَراتِ، وأقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وًأًمٍن بهِ صَدري بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ. اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِني فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِني فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لي الحَوائِجَ والآمالَ.
  • اللهم أنت الرحيم بي فارحمني وأنت المحسن بي فأحسن علي يا الله، اللهم لا ملجئ لي إلا أنت فاني أتيت لك بكل ضعفي، فكن معي يا الله وانصرني على القوم الظالمين وبارك لي في حياتي.
  • أستغفر الله بعدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون، الحمد لله على كل شيء، استغفر لك ربي أنك أنت الغفور الرحيم الوهاب والكريم.
  • يا رب عوضني على كل ما فقدت في حياتي، يا رب عوض قلبي وأرضيه بخيرك ورزقك الواسع وأغفر لي واحسن لي حياتي واجعلني دائما مرضية بكل ما سوف ترزقني به.
  • بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الحمد لله بعدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون اللهم اغفر لي يا رب العالمين.
  • اللّهُمَّ اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشكوراً، وَذَنبي فيهِ مَغفُوراً، وَعَمَلي فيهِ مَقبُولاً، وَعَيْببي فيهِ مَستوراً يا أسمَعَ السّامعينَ.
  • اللّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي فيهِ مِنَ النَّوافِلِ، وَأكْرِمني فيهِ بِإحضارِ المَسائِلِ، وَقَرِّبْ فيهِ وَسيلَتي إليكَ مِنْ بَيْنِ الوَسائِلِ، يا مَن لا يَشْغَلُهُ إلحاحُ المُلِحِّينَ.
  • اللهم لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تُحمّلنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنّا، واغفر لنا وارحمنا، أنت مولانا، فانصُرنا على القوم الكافرين.
  • ربّي عوضني خيرًا عن كل شيء انكسر بنفسي، وكل يأسٍ أصاب قلبي، ولا تجعل لي رجاء عند غيرك، اللهُم ارني الفرح بمُستقبلي، اللهُم سُر قلبي بفرحةٍ، تغنيني عن كل تعب، اللهُم عوضني بالأجمل، يا رب العوض عن كُل أمنية كانت بقلوبنا.
  • ﺭﺑﻨﺎ ﻻ ﺗﺰﻍ ﻗﻠﻮﺑﻨﺎ ﺑﻌﺪ ﺇﺫ ﻫﺪﻳﺘﻨﺎ ﻭﻫﺐ ﻟﻨﺎ ﻣﻦ ﻟﺪﻧﻚ ﺭﺣﻤﺔ ﺇﻧﻚ ﺃﻧﺖ ﺍﻟﻮﻫﺎﺏ.

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
أدعية الصلاة
دعاء صلاة التهجد

دعاء صلاة التهجد اللهم اجعل لي نورا في قلبي، ونورا في قبري، ونورا في سمعي، ونورا في بصري، ونورا في لحمي، ونورا في دمي، ونورا في عظامي، ونورا من بين يدي، ونورا من خلفي، و ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء بعد صلاة العشاء

اللهم إنه ليس لي علم بموضع رزقي ، و إنما أطلبه بخطرات تخطر على قلبي ، فأجول في طلبه البلدان ، فأنا فيما أنا طالب كالحيران ، لا أدري أ في سهل هو أم في جبل ، أم في أرض أم ف ...

صورة
أدعية الصباح
دعاء بين الفجر والصبح

دعاء بين الفجر والصبح اللهم إني أسألك بحق محمد و آل محمد عليك أن تصلي على محمد و آل محمد، وأن تجعل النور في بصري، والبصيرة في ديني، واليقين في قلبي، والإخلاص في عملي، وا ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء صلاة الفجر

دعاء صلاة الفجر اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت ، عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، و ما لم يشأ لم يكن ، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الل ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء بعد صلاة الفجر

دعاء بعد صلاة الفجر رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا اللهم عافني في بدني، وعافني في سمعي، وعافني في بصري، لا إله إلا أنت، اللهم ...

صورة
أدعية الصلاة
دعاء صلاة الوتر

دعاء صلاة الوتر اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك، لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك نستغـفـرك اللـهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب ...