بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

خبير أمازون | هل مكياج أمازون أصلي | موقع فولدرات

الرئيسية / الشراء عبر الإنترنت / أمازون / شروحات أمازون / خبير أمازون | هل مكياج أمازون أصلي

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

مكياج أمازون

 

شهدت صناعة التجميل نموًا هائلاً في السنوات الأخيرة، ومع تزايد التسوق عبر الإنترنت (والبحث عن الصفقات)، أصبح العثور على منتجات التجميل (المكياج) والعناية بالبشرة المزيفة أمرًا شائعًا بشكل متزايد. معظم الناس لا يدركون ذلك، لكن غالبية القوائم على أمازون ليست في الواقع للعناصر المباعة من قبل أمازون بل يديرها بائعون تابعون لجهات خارجية، الذين قد لا يكونون مرخصين من قبل علامة تجارية للجمال ببيع منتجاتها. وعلى الرغم من أن العديد من البائعين التابعين لجهات خارجية هم من التجار المتميزين، إلا أن الكثير منهم يبيعون المنتجات المقلدة. وبالتالي هناك احتمال أن يكون المرطب أو كريم العين الذي تشتريه هو منتج غير أصلي. ليس ذلك فحسب، بل قد يحتوي أيضًا على مكونات خطرة.

 

لماذا يجب تجنب مستحضرات العناية بالبشرة المزيفة؟

هناك بعض المخاطر التي قد تتعرض لها عند شراء منتجات العناية بالبشرة المقلدة:

 

مكونات غير فعالة

إذا قمت بشراء منتجات العناية الشخصية المزيفة، فمن المحتمل أن تصبح غير فعالة. تشمل هذه عادةً على مكونات حشو تحتوي على نسبة أقل من المواد النشطة وهي مواد كيميائية وليست طبيعية أو عضوية.

 

المخاطر الصحية المحتملة

لا يتم تنظيم المنتجات المقلدة ولا تلتزم بإرشادات السلامة والصرف الصحي. هذا يعني أنه لا توجد طريقة لمعرفة ما تتضمنه، أو من أين يتم الحصول على مكوناتها أو كيفية تصنيعها. وقد أظهرت الدراسات على مستحضرات التجميل المضبوطة أن بعضها يحتوي على مستويات عالية من البكتيريا بالإضافة إلى مكونات سامة مثل الرصاص والزرنيخ والزئبق. وأيضا لا تحتوي مستحضرات التجميل المقلدة على سلسلة عهدة تحدد وقت تصنيع المنتج ومكانه وكيفية تخزينه.

 

كيف أتأكد من أن منتجات التجميل المباعة على أمازون أصلية؟

 

ابحث عن العلامة التجارية أو البائع

سواء كنت تعرف العلامة التجارية أو البائع، فإن البحث أمر مهم جدا، قبل الدخول في عملية الدفع، قم بزيارة موقع الشركة (خارج أمازون) وقم بمطابقة المعلومات المقدمة على موقعها مع ما تراه على أمازون. بعض الأشياء التي تريد البحث عنها بشكل خاص هي: أسماء المنتجات، الوصف، الصور والتسعير. يحافظ البائعون على أسعارهم متسقة حتى عندما يبيعون على مواقع الطرف الثالث وفي بعض الأحيان قد يكون هناك انخفاض طفيف في السعر.

 

لاحظ التقييمات

كلما زادت عدد التقييمات التي حصل عليها المنتج، زادت فرصة أن يكون المنتج شائعًا، ابحث عن عمليات الشراء التي تم التحقق منها وكذلك التقييمات التي تحتوي على صور تلائمها - تميل تلك إلى أن تكون أكثر دقة. إذا كان المنتج يحتوي على القليل من التعليقات أو لا يحتوي على أي تعليقات، فيجب أن تحذر من هذا المنتج.

 

اقرأ وصف المنتج

القوائم التي تحتوي على أوصاف شاملة للمنتج، صور وغير ذلك هي تلك الأقل احتمالية للتزوير. ابتعد عن المنتجات التي تتجنب التفاصيل - ليس فقط على أمازون، ولكن في الحياة بشكل عام!

 

إذا كان سعر المنتج جيد جدا لدرجة صعب تصديقه

قم دائمًا بمقارنة الأسعار مع موقع الشركة لمعرفة ما إذا كانت قابلة للمقارنة.

 

انتبه إلى تكاليف الشحن والأوقات

أحد أسباب نجاح أمازون هو بناء نموذج معياري لخدمة العملاء حول الشحن السريع ومنخفض التكلفة، الشحن المجاني والعائدات (لعملاء Prime) والاستجابة لعملائهم. إذا كان هناك بائع لا يستوفي هذه المعايير، فلا يجب عليك الشراء منه.

 

الخلاصة:

يجب على كل شخص يتسوق على أمازون توخي الحذر الشديد في شراء منتجات التجميل وذلك لأن المنتجات التي تبدو مثالية في عبواتها يمكن أن تكون مزيفة وتحتوي على مواد كيميائية سامة.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
أدعية الاستخارة
ماذا يقرأ في صلاة الاستخارة؟

الركعة الثانية وفي الثانية بعد الفاتحة سورة الاخلاص بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ *الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْ ...

صورة
الفيتامينات
فيتامينات للبشرة مهمة جدا

التأكد من حصولك على ما يكفي من الفيتامينات يمكن أن يحافظ على بشرتك تبدو صحية وشابة. وتساعد الفيتامينات في التقليل من: البقع السوداء، الاحمرار، التجاعيد، البقع الخشنة، ال ...

صورة
منتجات أمازون الأمريكي
خبير أمازون | عطور أمازون أصلية

عطور أمازون المباعة مباشرة من أمازون ليست مزيفة بأي حال من الأحوال. ومع ذلك، تسمح أمازون لأطراف ثالثة بالبيع على منصتهم، مما قد يؤدي إلى قيام بعض الأشخاص ببيع عطور مزيفة ...