بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

خبير أمازون | أرخص طريقة للشراء من أمازون | موقع فولدرات

الرئيسية / الشراء عبر الإنترنت / أمازون / شروحات أمازون / خبير أمازون | أرخص طريقة للشراء من أمازون

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

أرخص طريقة للشراء من أمازون

 

إذا كنت شخصا يقوم بالكثير من التسوق عبر الإنترنت، فمن المحتمل أن موقع أمازون هو أحد المواقع المفضلة. ولكن بصفتك متسوقا ذكيا، يجب أن تحاول توفير المال مع كل عملية شراء تقوم بها.

استخدم بعض هذه الاستراتيجيات لتوفير المال عند التسوق على amazon.com

 

نصائح لتوفير المال على أمازون:-

 

تحقق من كوبونات أمازون:-

أحد الأماكن الأولى التي يجب أن تبحث عنها قبل أن تبدأ التسوق على أمازون هو قسم الكوبونات. قد تندهش من مقدار ما يمكنك توفيره على المنتجات العادية التي تستخدمها كل يوم.

 

تصفح أمازون أوتليت Amazon Outlet:-

يعد Amazon Outlet طريقة رائعة لتوفير المال على المنتجات المخفضة. فكر في Amazon Outlet كصفحة تخليص. هذا يعني أنك قد تكون قادرا على العثور على أشياء غير مناسبة للموسم بسعر رخيص.

 

أمازون أوتلت

 

جرب برنامج Amazon Trade-In:-

يمكنك أيضا التوفير من خلال تداول منتجات معينة.

يمكنك الحصول على بطاقة هدايا Amazon.com مقابل المنتجات المؤهلة. تتضمن بعض الأشياء التي يمكنك تداولها أجهزة وألعاب وهواتف أمازون.

 

بطاقات هدايا أمازون

 

تحقق من Amazon Warehouse:-

إذا كنت لا تمانع في المنتجات المملوكة مسبقا أو المفتوحة، فإن Amazon Warehouse تعد طريقة رائعة للحصول على هذه المنتجات مقابل أموال أقل.

 

تتضمن بعض الأشياء المتوفرة في Amazon Warehouse ما يلي:

  • هواتف خليوية غير مقفلة
  • أثاث
  • أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية
  • ألعاب الكترونية

 

جرب الاشتراك والحفظ:-

يعد برنامج الاشتراك والحفظ من أمازون طريقة أخرى لتوفير المال على الأشياء التي تشتريها بانتظام. تأتي خدمة الاشتراك مع الشحن المجاني.

وإذا اشتركت في خمسة منتجات أو أكثر واخترت تسليما تلقائيا واحدا لعنوان واحد، فستحصل على خصم يصل إلى 15٪.

 

تحقق من عائلة أمازون:-

ترسل Amazon Family إليك عروضا وتوصيات منسقة لمنتجات الأطفال والرضع. ملاحظة: عند التسجيل، سيطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية لإنشاء ملف تعريف لطفلك.

 

استخدم بطاقة مكافآت أمازون Amazon Rewards Card:-

توفر بطاقة Amazon Rewards Card الصادرة عن Visa عدة طرق لإعادة الأموال إلى جيبك بما في ذلك 5٪ في Amazon.com والأغذية و 2٪ في المطاعم ومحطات الوقود والصيدليات و 1٪ في أي مكان آخر.

 

بطاقة مكافآت أمازون

 

قم بتأجيل طلبك:-

يمكن أن يؤدي إبطاء عملية التسليم إلى أمازون إلى كسب مكافآت. عند الخروج، يمكنك اختيار الشحن السريع، مما يعني أن طلبك سيصل في غضون ستة أيام عمل. ستضيف أمازون إلى حسابك مكافآت يمكنك استخدامها في عمليات شراء مستقبلية معينة.

 

اشترك في أمازون برايم Amazon Prime:-

يمكنك الاشتراك في Amazon Prime مقابل 119 دولارا سنويا، تشمل الامتيازات صفقات حصرية تساعدك على توفير المال.

 

تشمل المزايا الرئيسية ما يلي:

  • خدمة بث الفيديو من أمازون برايم
  • Prime Music، والتي تتضمن وصولا إلى مليوني أغنية
  • خصومات سوق الأطعمة الكاملة

 

إذا اخترت أن تصبح عضوا في Amazon Prime، فتأكد من التخطيط لاستخدام جميع الامتيازات.

 

تسوق في Amazon Prime Day:-

إذا كنت ترغب في التوفير في الإلكترونيات والمزيد، فإن Amazon Prime Day هي عطلة سنوية للبيع بالتجزئة تتميز بالكثير من المبيعات. بالإضافة إلى Amazon.com ، ستجد صفقات Prime Day لدى بعض بائعي التجزئة الآخرين أيضا.

 

Amazon Prime Day

 

اشترك في Amazon Prime Student:-

يقدم Prime Student مزايا مماثلة لعضوية Prime العادية في أمازون ولكن بتكلفة أرخص. يمكن للطلاب الاشتراك في Prime والحصول على نسخة تجريبية مدتها ستة أشهر. بعد ذلك، تبلغ تكلفة العضوية 6.49 دولارا في الشهر.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
كيبورد
مدرب الطباعة (كيبورد إنجليزي)

مدرب الطباعة على الكيبورد (إنجليزي): موقع طباعة لتعلم الكتابة العمياء باللمس اون لاين مجانا. مدرب الطباعة انجليزي للمبتدئين اون لاين مجانا لتحسين سرعة طباعتك. معلم الطبا ...

صورة
كيبورد
مدرب الطباعة (كيبورد عربي)

مدرب الطباعة على الكيبورد (عربي): موقع طباعة لتعلم الكتابة السريعة باللغة العربية اون لاين مجانا. تدريب الكتابة على الكيبورد بالعربي الطباعة العمياء باللمس للمبتدئين ل ...

صورة
منتجات أمازون الأمريكي
خبير أمازون | عطور أمازون أصلية

عطور أمازون المباعة مباشرة من أمازون ليست مزيفة بأي حال من الأحوال. ومع ذلك، تسمح أمازون لأطراف ثالثة بالبيع على منصتهم، مما قد يؤدي إلى قيام بعض الأشخاص ببيع عطور مزيفة ...

صورة
++C
كورس ++C | شرح طريقة الاستخدام

بدء الاستخدام ++C لبدء استخدام ++ C ، تحتاج إلى شيئين: محرر نصوص ، مثل Notepad ، لكتابة كود ++C مترجم ، مثل GCC ، لترجمة كود ++C إلى لغة يفهمها الكمبيوتر ++C ت ...

صورة
الفيتامينات
فيتامينات للبشرة مهمة جدا

التأكد من حصولك على ما يكفي من الفيتامينات يمكن أن يحافظ على بشرتك تبدو صحية وشابة. وتساعد الفيتامينات في التقليل من: البقع السوداء، الاحمرار، التجاعيد، البقع الخشنة، ال ...

صورة
CSS
كورس CSS | شرح Comments

يستخدم تعليق CSS لإضافة ملاحظات توضيحية إلى الكود أو لمنع المتصفح من تفسير أجزاء معينة من ورقة الأنماط. حسب التصميم ، التعليقات ليس لها تأثير على تخطيط الوثيقة. تُستخد ...