بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

خبير أمازون | كيف أطلب من أمازون للسعودية | موقع فولدرات

الرئيسية / الشراء عبر الإنترنت / أمازون / شروحات أمازون / خبير أمازون | كيف أطلب من أمازون للسعودية

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

كيف أطلب من أمازون للسعودية

 

هل يشحن موقع amazon.com دوليا إلى المملكة العربية السعودية؟

الجواب في بعض الأحيان: يعتمد على المنتج. ولكن في هذه المقالة القصيرة سوف نوضح لك بالضبط كيفية شراء أي منتج من متجر Amazon.com في الولايات المتحدة الأمريكية وشحنه إلى المملكة العربية السعودية، بغض النظر عما إذا كانت أمازون تشحنه دوليا أم لا.

 

كيف أطلب من موقع أمازون للسعودية؟

 

الخيار الأول: اشتر مباشرة من أمازون:-

 

الخطوة 1: انتقل إلى بوابة التسوق الدولية في Amazon.com:

يعرض قسم أمازون الدولي فقط العناصر المتاحة للشحن دوليًا إلى دول مثل المملكة العربية السعودية.

 

الخطوة 2: إنشاء حساب وإنشاء عنوان المملكة العربية السعودية بنقرة واحدة:

بعد ذلك، ستحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول، ثم إعداد "عنوان بنقرة واحدة" "1-click address" للمملكة العربية السعودية. لإعداد هذا، قم بزيارة قسم "إدارة العناوين" "manage addresses" الموجود في القائمة المنسدلة "حسابك" " your account". بعد إدخال عنوان عنوانك في المملكة العربية السعودية، ستعرض أمازون فقط المنتجات التي يمكن شحنها إلى بلدك.

 

الخيار الثاني: استخدام وكيل شحن أمريكي:-

يميل هذا الخيار إلى أن يكون أغلى قليلا ولكنه يمكنك من شراء أي منتج لا تقوم أمازون بشحنه مباشرة إلى المملكة العربية السعودية. يوفر وكلاء الشحن عنوانا أمريكيا بحيث يمكنك شحن أي منتج إلى وكيل الشحن ثم جعلهم يشحنونه إليك في المملكة العربية السعودية.

 

الخطوة 1: قم بالتسجيل للحصول على Forwader:

بالنسبة لعملاء المملكة العربية السعودية، توصيتنا هي MyUS.com لأن لدى MyUS أقل الأسعار، وهي معفاة من الضرائب، وهي أكثر وكلاء الشحن شعبية في الولايات المتحدة حتى الآن.

التسجيل سهل، بالإضافة إلى أنه يمكنك معرفة تكلفة شحنتك بالضبط قبل شحن أي شيء إلى المملكة العربية السعودية. أيضا، إذا كان لديك أي مشاكل أثناء تقديم طلب أمازون، فيمكن لخدمة الكونسيرج في MyUS تقديم الطلب لك.

 

الخطوة 2: شراء منتج أمازون الخاص بك:

بمجرد إعداد عنوان الشحن الخاص بك في الولايات المتحدة، ستكون جاهزا لإجراء عملية الشراء من أمازون وشحنها إلى المملكة العربية السعودية. فقط قم بزيارة موقع أمازون، واستخدم عنوان MyUS الخاص بك وقم بتقديم طلبك.

 

منتجات أمازون التي يمكنك شحنها إلى المملكة العربية السعودية:-

باستخدام الخيارين المتاحين لديك، يمكنك شراء وشحن أي شيء يتم بيعه على موقع Amazon.com في الولايات المتحدة الأمريكية إلى المملكة العربية السعودية. تشمل خطوط منتجات Amazon.com المتوفرة على موقعها على الويب العديد من الوسائط (الكتب وأقراص DVD وأقراص الموسيقى المدمجة وأشرطة الفيديو والبرامج) والملابس ومنتجات الأطفال والإلكترونيات ومنتجات التجميل والأطعمة الذواقة والبقالة والمواد الصحية والعناية الشخصية والصناعية والمستلزمات العلمية وأدوات المطبخ والمجوهرات والساعات والحدائق والآلات الموسيقية والسلع الرياضية وأدوات السيارات والألعاب.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
منتجات أمازون الأمريكي
خبير أمازون | عطور أمازون أصلية

عطور أمازون المباعة مباشرة من أمازون ليست مزيفة بأي حال من الأحوال. ومع ذلك، تسمح أمازون لأطراف ثالثة بالبيع على منصتهم، مما قد يؤدي إلى قيام بعض الأشخاص ببيع عطور مزيفة ...

صورة
أسئلة ثقافية عامة
موقع أسئلة وأجوبة عامة مع خيارات

موقع أسئلة وأجوبة عامة مع خيارات: كم عدد الجزر التي تتكون منها جمهورية جزر القمر؟ كم وردت كلمة (أف) في القرآن الكريم ؟ كم تبلغ حرارة جسم الإنسان العادية؟ ...

صورة
كيبورد
مدرب الطباعة (كيبورد عربي)

مدرب الطباعة على الكيبورد (عربي): موقع طباعة لتعلم الكتابة السريعة باللغة العربية اون لاين مجانا. تدريب الكتابة على الكيبورد بالعربي الطباعة العمياء باللمس للمبتدئين ل ...

صورة
كيبورد
مدرب الطباعة (كيبورد إنجليزي)

مدرب الطباعة على الكيبورد (إنجليزي): موقع طباعة لتعلم الكتابة العمياء باللمس اون لاين مجانا. مدرب الطباعة انجليزي للمبتدئين اون لاين مجانا لتحسين سرعة طباعتك. معلم الطبا ...