بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

خبير أمازون | كيفية شراء بطاقة أمازون | موقع فولدرات

الرئيسية / الشراء عبر الإنترنت / أمازون / شروحات أمازون / خبير أمازون | كيفية شراء بطاقة أمازون

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

شراء بطاقة أمازون

 

من لا يحب أمازون؟ يمكنك العثور على أي شيء من الموقع، ويمكنك أيضا العثور عليه بسعر رائع.

إذا كنت من محبي أمازون، فربما تحب تسجيل بطاقات هدايا مجانية من أمازون. وهناك العديد من الطرق للحصول عليها عبر الإنترنت. فيما يلي بعض هذه الطرق.

 

ما هي بطاقات هدايا أمازون؟

بطاقات هدايا أمازون هي بطاقات فعلية مسبقة الدفع يمكن للعملاء شراؤها من المتجر. تأتي هذه البطاقات في عدة فئات ثابتة تبدأ من 100 روبية. يمكن للعملاء شراء هذه من المتجر واستخدامها لأنفسهم أو كهدية لأحبائهم.

 

طرق الحصول على بطاقات هدايا أمازون مجانا:-

 

العب الألعاب:

إذا كنت تحب ممارسة الألعاب عبر الإنترنت، فستعجبك أكثر: تسمح لك بعض المواقع باللعب مقابل النقاط، والتي يمكنك استبدالها نقدا من PayPal أو بطاقات الهدايا إلى أماكن مثل أمازون.

تقدم مواقع مثل AppNana و Swagbucks و Appdown نظام النقاط هذا. كل ما عليك فعله هو ممارسة الألعاب والوصول إلى مستويات معينة أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو تنزيل التطبيقات مؤقتًا. تأكد من قراءة البنود والشروط ، مع ذلك ، حتى لا تقدم بيانات أكثر مما ينبغي.

الآن، لا تتوقع مكافآت ضخمة، ولكن إذا كنت تلعب بالفعل ألعابا مؤهلة، فإن الأمر يستحق الاستفادة. يصدر AppNana أيضا مكافآت لتسجيل الدخول كل يوم.

 

 

 

بطاقة أمازون العاب

 

استطلاعات الرأي:

تقدم مواقع مثل InboxDollars و Survey Junkie و Opinion Outpost و MyPoints استطلاعات حول مجموعة من الموضوعات. أثناء إرسال استبياناتك، تكسب نقاطا ويمكنك صرفها مقابل أمازون أو بطاقات هدايا البيع بالتجزئة الأخرى أو كدفعة PayPal.

هناك سلبيات، قد يستغرق تكوين النقاط بعض الوقت، وغالبا ما تكون بطاقات الهدايا بمبالغ صغيرة، ولكن من السهل ملء الاستطلاعات، وعادة لا يستغرق إكمالها أكثر من بضع دقائق. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تشعر بالملل. لماذا لا توجه هذا الملل إلى كسب القليل من الأموال الإضافية للإنفاق؟

 

شراء من البقالة:

تريد أن تدفع لمحل بقالة؟ مع Ibotta، يمكنك ذلك. ما عليك سوى شراء منتجات محددة من متجر البقالة المحلي والتقاط صورة لإيصالك وإرسالها في التطبيق. يمنحك Ibotta استرداد نقدي كبطاقة هدايا أمازون أو كدفعة PayPal.

 

شراء بطاقة أمازون من البقالة

 

يعمل Receipt Hog بشكل مشابه، حيث يقدم صفقات داخل التطبيق ويطلب إيصالك بعد التسوق. مع Receipt Hog، يمكنك كسب عملات افتراضية يمكن تداولها مقابل بطاقات هدايا أمازون أو النقدية أو حتى اشتراكات المجلات.

يقدم Receipt Hog أيضا صفقات غير متعلقة بالبقالة، ولكن نظرا لأن البقالة تعد ضرورة متكررة ، فقد تكون أسهل طريقة لكسب المال والحصول على بطاقات الهدايا الخاصة بك.

 

شارك بتوصياتك:

هل انت كاتب؟ اذا ابدأ مدونة واشترك في Amazon Associates لكسب بطاقات هدايا أمازون. يسمح لك Amazon Associates بمشاركة الروابط التابعة من خلال منشوراتك. إذا قام شخص ما بالتسوق من خلال الرابط الخاص بك، فيمكنك الحصول على جزء صغير من هذا البيع نقدا أو بطاقة هدايا أمازون.

تتطلب هذه الطريقة بعض الجهد الحقيقي من جانبك، لذلك قد لا تشعر بطاقات الهدايا بأنها "مجانية"، ولكن إذا كنت تريد التدوين (أو تفعل ذلك بالفعل)، فيمكنك أيضا الاشتراك في البرنامج. إذا كان لديك الكثير من القراء أو كان لديك منشور بدأ بالفعل، فيمكنك إجراء جزء كبير من التغيير.

 

تجارة الاشياء في أمازون:

هل سمعت عن برنامج التجارة في أمازون؟ فقط أرسل إليكترونياتك وكتبك القديمة للتقييم. شحن سلعك مجاني، وبمجرد أن يتم تقييمها، ستحصل على قيمتها الحالية في بطاقات هدايا أمازون.

إذا تم رفض المنتجات الخاصة بك، فسوف ترسلها أمازون مرة أخرى ويمكنك محاولة بيعها في مكان آخر. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة للتخلص من الأشياء التي كنت تخطط لإلقائها على أي حال.

 

ابحث باستخدام Bing:

يفضل معظم الناس البحث في الإنترنت باستخدام Google، لكن Bing و Microsoft يقدمان حافزا أكثر قليلا باستخدام برنامج مكافآت Bing. يتيح لك هذا البرنامج كسب نقاط مقابل كل بحث تقوم به على Bing.

يمكنك كسب المزيد من النقاط باستخدام Bing على متصفح Microsoft Edge وتحويل هذه النقاط إلى بطاقة هدايا مجانية. يستغرق كسب نقاط كافية للحصول على بطاقة هدايا بعض الوقت، ولكن إذا كنت تستخدم الإنترنت باستمرار، فلماذا لا؟

 

البحث باستخدام Bing

 

 

استخدم بطاقة الائتمان:

إذا كنت تتطلع إلى فتح خط ائتمان جديد، فتحقق من بطاقة Amazon Visa. تكسب نقاطا عند استخدام البطاقة في أمازون أو خارجه، على الرغم من أنك تكسب المزيد على الموقع. يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا بشكل أسرع مما تفعل بأي من الطرق السابقة.

بالنسبة إلى متسوق أمازون المتكرر والمسؤول، قد تكون هذه هي أفضل طريقة لربح بطاقات هدايا مجانية - طالما أنك ملتزم بالمشتريات التي تجريها على أي حال.

 

إعادة تحميل بطاقة هدايا أمازون:

يمكنك الحصول على بطاقات هدايا مجانية من أمازون باستخدام بطاقات هدايا أمازون. كيف؟

إذا قمت بتحميل 100 دولار أو أكثر على بطاقة هدايا لديك بالفعل، فستحصل أمازون على 5 دولارات إضافية. لا تقوم فقط بإعادة تدوير البطاقة التي كانت ستنتهي في سلة المهملات، ولكن ستحصل على القليل من المال الإضافي.

هذا خيار رائع للإهداء أيضا. أنفق 100 دولار على صديق واحصل على بضعة دولارات لنفسك. إنها ليست أفضل معدل تحويل، لكنها بطاقة هدايا مجانية، لذا قد تقدر هذا الخيار بناء على ظروفك.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
منتجات أمازون الأمريكي
خبير أمازون | عطور أمازون أصلية

عطور أمازون المباعة مباشرة من أمازون ليست مزيفة بأي حال من الأحوال. ومع ذلك، تسمح أمازون لأطراف ثالثة بالبيع على منصتهم، مما قد يؤدي إلى قيام بعض الأشخاص ببيع عطور مزيفة ...

صورة
كيبورد
مدرب الطباعة (كيبورد إنجليزي)

مدرب الطباعة على الكيبورد (إنجليزي): موقع طباعة لتعلم الكتابة العمياء باللمس اون لاين مجانا. مدرب الطباعة انجليزي للمبتدئين اون لاين مجانا لتحسين سرعة طباعتك. معلم الطبا ...

صورة
كيبورد
مدرب الطباعة (كيبورد عربي)

مدرب الطباعة على الكيبورد (عربي): موقع طباعة لتعلم الكتابة السريعة باللغة العربية اون لاين مجانا. تدريب الكتابة على الكيبورد بالعربي الطباعة العمياء باللمس للمبتدئين ل ...

صورة
CSS
كورس CSS | كيفية إضافة CSS

هناك ثلاث طرق لإضافة CSS إلى HTML. يمكنك إضافة CSS مضمن لتصميم عنصر HTML واحد على الصفحة. يمكنك تضمين ورقة أنماط داخلية عن طريق إضافة CSS إلى قسم الرأس في مستند HTML ا ...

صورة
ضغط الدم
كيفية قياس ضغط الدم في المنزل

قياس ضغط الدم:- قم بقياس ضغط الدم بانتظام لمساعدة فريق الرعاية الصحية الخاص بك في تشخيص أي مشاكل صحية في وقت مبكر. يمكنك أنت وفريق الرعاية الصحية الخاص بك اتخاذ خطوات لل ...

صورة
JAVASCRIPT
كورس JavaScript | شرح Comments

عند كتابة الكود قد يكون لديك بعض المنطق المعقد الذي يسبب الارتباك، فهذه فرصة مثالية لتضمين بعض التعليقات في الكود والتي تشرح ما يجري. لن يساعدك هذا فقط على تذكره لاحقً ...