بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

طريقة الشراء من أمازون البحرين | موقع فولدرات

الرئيسية / الشراء عبر الإنترنت / أمازون / شروحات أمازون / طريقة الشراء من أمازون البحرين

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

طريقة الشراء من أمازون البحرين

 

 

وسعت أمازون خدماتها لتشمل البحرين، أصبحت علامتها التجارية للتسوق عبر الإنترنت متاحة الآن في البلاد بشحن ميسور، وتسليم سريع.

 

هل أمازون متوفر في البحرين؟

أمازون الآن ليس فقط أكبر موقع للتجارة الإلكترونية ومتجر على الإنترنت في البحرين ولكن أيضا في العالم العربي كله.

خدمات أمازون على شبكة الإنترنت موجودة لتبقى، مع أكبر مخزون من المنتجات جنبا إلى جنب مع بوابة البائع الشائعة لدى الشركات العربية. المعروف باسم سوق souq.

مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة - البحرين هي واحدة من مواقع الشحن الدولية. الخدمات مترجمة مع التسعير بالدينار البحريني ورخيصة وسريعة الشحن.

ادفع نقدا عند الاستلام أو بالتقسيط أو cashU أو PayPal.

 

كيف تعمل أمازون في البحرين؟

استحوذت عليها شركة أمازون وتديرها منذ عام 2017 ، لطالما كان سوق موقعا إلكترونيا راسخا للتجارة الإلكترونية والشراء عبر الإنترنت في الدولة. تم إطلاقه في الأصل في عام 2005 ، من قبل رجل أعمال سوري معروف باسم رونالدو ميشور.

الآن كشركة أمازون، سيطر الموقع على سوق التسوق عبر الإنترنت في البحرين، ولديه منتجات مماثلة متاحة على موقعهم الإلكتروني في الولايات المتحدة.

على الرغم من عدم وجود خدمات Amazon Prime حتى الآن، فإن الموقع من حيث المنتج منافس بنفس القدر ويخزن العلامة التجارية AmazonBasics ذات الأسعار المعقولة والموثوقة.

 

شحن أمازون إلى البحرين:-

عند شراء سلع تحمل علامة  "تم الوفاء بها من قبل سوق"، سيتم إرسال طلبك من الإمارات العربية المتحدة، مع خدمات البريد السريع. قوائم المنتجات الأخرى عبارة عن شركات تشارك في برنامج البائع، وتقع في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت، إلخ.

يتم تسليم الطلبات عن طريق البريد السريع من السبت إلى الخميس، خلال ساعات العمل العادية، عادة ما بين الساعة 9:00 صباحا والساعة 6:00 مساء.

للشحن إلى البحرين بالدفع عند الاستلام، عليك أن تدفع مبلغا إضافيا صغيرا مجانيا يبلغ حوالي 1 دولار أمريكي بالإضافة إلى أسعار الشحن العادية.

لمعرفة الأسعار النهائية للشحن، ستحتاج إلى المتابعة لسداد منتجات سلة التسوق الخاصة بك قبل أن تتمكن من رؤية التكلفة النهائية.

هذا يلغي في الغالب الحاجة إلى شحن العناصر من مواقع أمازون البريطانية أو الأمريكية، والتي لديها دعم شحن متنوع ومكلف. وبالطبع، فإن استخدام خدمات إعادة توجيه الطرود أمر مكلف للغاية.

يتم دعم الشحن إلى جميع مدن البحرين الرئيسية مثل؛ المالكية، المنامة، المحرق، البديع، مدينة عيسى، مدينة حمد، عالي، سترة، جد حفص، والرفاع.

هناك أيضا سياسات معمول بها لمكافحة المنتجات المقلدة. بمعنى أنه إذا لم يكن المنتج الذي تم شراؤه كما هو موصوف، فأنت مؤهل لاسترداد كامل المبلغ الذي يتضمن تكلفة إرسال الطرد مرة أخرى إلى سوق في الإمارات العربية المتحدة.

وعلى أي حال، إذا كان العنصر لا يزال في عبوته الأصلية، فيمكنك أيضا استرداد أموالك خلال فترة زمنية تبلغ 15 يوما، إذا غيرت رأيك بعد شراء المنتج.

 

اختيار اللغات على موقع أمازون البحرين:-

على عكس أمازون ومقرها الولايات المتحدة، يوفر Souq أيضا دعما للغة العربية يغطي كلا من أوصاف المنتج والعناوين وما إلى ذلك أعلى الواجهة.

 

اتبع هذه الخطوات لتغيير اللغة:

  • انقر فوق علم البحرين في الزاوية اليمنى العليا
  • إذا لم تكن قد قمت بالتغيير إلى إصدار البحرين المحلي من أمازون حتى الآن، فانقر على علم الإمارات العربية المتحدة وقم بتغيير البحرين ضمن "شحن إلى" Ship to".
  • ضمن "اللغات" " Languages"، حدد الإنجليزية أو العربية (عربي)
  • انقر على الزر الأزرق "حفظ ومتابعة" " Save & Continue".
  • إذا كان الموقع معروضا باللغة العربية فقط ، فسترى الرابط المكتوب عليه "الإنجليزية" في الزاوية العلوية اليسرى، والذي يغير لغة المتجر عبر الإنترنت مباشرة.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
كيبورد
مدرب الطباعة (كيبورد عربي)

مدرب الطباعة على الكيبورد (عربي): موقع طباعة لتعلم الكتابة السريعة باللغة العربية اون لاين مجانا. تدريب الكتابة على الكيبورد بالعربي الطباعة العمياء باللمس للمبتدئين ل ...

صورة
كيبورد
مدرب الطباعة (كيبورد إنجليزي)

مدرب الطباعة على الكيبورد (إنجليزي): موقع طباعة لتعلم الكتابة العمياء باللمس اون لاين مجانا. مدرب الطباعة انجليزي للمبتدئين اون لاين مجانا لتحسين سرعة طباعتك. معلم الطبا ...

صورة
منتجات أمازون الأمريكي
خبير أمازون | عطور أمازون أصلية

عطور أمازون المباعة مباشرة من أمازون ليست مزيفة بأي حال من الأحوال. ومع ذلك، تسمح أمازون لأطراف ثالثة بالبيع على منصتهم، مما قد يؤدي إلى قيام بعض الأشخاص ببيع عطور مزيفة ...

صورة
++C
كورس ++C | شرح طريقة الاستخدام

بدء الاستخدام ++C لبدء استخدام ++ C ، تحتاج إلى شيئين: محرر نصوص ، مثل Notepad ، لكتابة كود ++C مترجم ، مثل GCC ، لترجمة كود ++C إلى لغة يفهمها الكمبيوتر ++C ت ...

صورة
الطبخ
طريقة سهلة لعمل التوست بالدجاج والجبن والقشطة

طريقة عمل صينية التوست بالدجاج والجبن والقشطة لذيذة عالم حواء . مكونات صينية التوست بالدجاج والجبن والقشطة : كيس من التوست الكامل علبة قشطة واحدة صدور دجاجة كاملة ...

صورة
الفيتامينات
فيتامينات للبشرة مهمة جدا

التأكد من حصولك على ما يكفي من الفيتامينات يمكن أن يحافظ على بشرتك تبدو صحية وشابة. وتساعد الفيتامينات في التقليل من: البقع السوداء، الاحمرار، التجاعيد، البقع الخشنة، ال ...