بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

خبير أمازون | أفضل طريقة للشراء من أمازون | موقع فولدرات

الرئيسية / الشراء عبر الإنترنت / أمازون / شروحات أمازون / خبير أمازون | أفضل طريقة للشراء من أمازون

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

الشراء من موقع أمازون

 

أمازون هو مرادف للتسوق عبر الإنترنت. منذ أكثر من 20 عاما، يبيع أكبر بائع تجزئة في العالم الآن كل منتج رئيسي تقريبا في جميع الفئات مع العلامات التجارية التي تتراوح من البائعين المتخصصين إلى العلامات التجارية العالمية.

في هذه المرحلة، تعد أمازون هي أقرب شيء إلى وجهة التسوق الرقمية الشاملة؛ حتى أنها تبيع الملابس. توسعت شركة التجارة العملاقة التي تتخذ من سياتل مقرا لها لتشمل توصيل الطعام باستخدام AmazonFresh أحدث أداة لها - Dash Wand - تجعل من السهل على المتسوقين إضافة منتجات إلى عربة التسوق AmazonFresh الخاصة بهم. كما أنها تختبر نظام توصيل قائم على الطائرات بدون طيار، يطلق عليه اسم Amazon PrimeAir.

 

ولكن بخلاف العروض الترويجية والحيل الجديدة، تعد أمازون خيارا رائعا للمتسوقين من جميع الفئات. هناك الكثير للاختيار من بينها، ولكن قد يكون من الصعب العثور على أفضل الأسعار. لمساعدتك على تبسيط عملية الشراء، في هذا المحتوى ستجد بعض النصائح لتسجيل أسعار أفضل والعثور على المنتجات التي تريدها حقا.

 

كيفية الحصول على أفضل العروض والخصومات عند الشراء من موقع أمازون؟

 

انضم إلى أمازون برايم Amazon Prime: -

إذا كنت من المتسوقين المتكررين في أمازون، فإن Amazon Prime أمر لا بد منه. مقابل 99 دولارا فقط سنويا، مميزاته:

  • الوصول إلى شحن غير محدود لمدة يومين لملايين المنتجات والخصومات الحصرية
  • تتضمن خدمة Prime Video عددا لا يحصى من الأفلام والحلقات التلفزيونية
  • توفر Prime Reading إمكانية الوصول إلى الكثير من الكتب والدوريات
  • تحتوي Prime Music على أكثر من 2 مليون أغنية خالية من الإعلانات
  • خصم الطلبات المسبقة لألعاب الفيديو بنسبة 20٪
  • Prime Photos يمنح الأعضاء مساحة تخزين غير محدودة للصور عبر الإنترنت

 

أمازون برايم

Amazon prime

 

تحقق من أفضل المبيعات في أمازون للهدايا:-

هل تريد أن تعرف ما الذي يحظى بشعبية لدى الأطفال؟ أو ما هو شائع في عالم التكنولوجيا؟ توجه إلى Amazon Best Sellers للحصول على إجابات. مثل دليل الهدايا لمدة عام، توفر Amazon Best Sellers مجموعة مختارة من أفضل المنتجات في أكثر من 30 فئة. يحتوي المحور أيضا على أسهم حمراء وخضراء ملائمة، توضح المنتجات التي ترتفع وتنخفض شعبيتها. تحتوي الصفحة أيضا على علامات تبويب إضافية لـ Movers and Shakers –الأكثر تحركا- وهي المنتجات التي ارتفعت في آخر 24 ساعة، والإصدارات الجديدة الساخنة، وأفضل المنتجات، والأكثر طلبا، وأفكار للهدايا.

 

أفضل المبيعات في موقع أمازون

أفضل المبيعات في موقع أمازون

 

ترقب صفقات اليوم:-

تقدم صفحة الصفقات deals page للمتسوقين خصومات محدودة الوقت على المنتجات. ستجد هناك صفقات اليوم الحساسة للوقت ، وصفقات Lightning Deals ، وحتى رسالة إخبارية تركز على الصفقات. وأفضل جزء؟ مشتركو Prime لديهم حق الوصول إلى صفقات الوصول المبكر الحصرية. إذا كنت تبحث عن معدات جديدة بسعر رخيص ، فهذا مكان رائع للبدء.

 

صفحة الصفقات في أمازون

صفحة الصفقات في أمازون

 

وفر أكثر مع كوبونات أمازون:-

قبل تسوية أي سعر قديم تراه، يجب عليك دائما التحقق من Amazon Coupons ، وهو مركز للقسائم الرقمية التي يمكن حفظها في عربة التسوق الخاصة بك عن طريق النقر فوق الزر "Clip Coupon". بمجرد قصه، سيتم تطبيقه تلقائيا عند الخروج.

 

كوبونات أمازون

كوبونات أمازون

 

قم بتوسيع نطاق الفئات الخاصة بك:-

بينما تشتهر أمازون ببيع الكتب والإلكترونيات، إلا أن لديها مجموعة واسعة بشكل مدهش من المنتجات في فئات مختلفة. من إطارات ميشلان إلى باقات الزهور الطازجة، يبحث المتسوقون في خدمات أمازون عن أي منتج رئيسي تقريبا عبر الإنترنت. من الطرازات الممتازة في نبيذ الأمازون إلى عشرات الآلاف من الروائع على فن الأمازون، ليس هناك سبب لتقييد نفسك بالكتب الإلكترونية والأدوات.

 

طلاب أمازون Amazon Student:-

إصدار الطلاب (Amazon Student) من Amazon Prime ، هو برنامج بديل منخفض التكلفة للطلاب. خلال الأشهر الستة الأولى، يحصل أعضاء Amazon Student على شحن مجاني لمدة يومين على منتجات معينة، والوصول إلى Prime Video ، و Prime Photos ، و Twitch Prime ، والصفقات والخصومات الحصرية للطلاب. بعد الأشهر الستة الأولى، يدفع طلاب أمازون سعرا مخفضا قدره 49 دولارا للوصول إلى جميع ميزات Amazon Prime العادية، بما في ذلك Prime Reading. فقط ضع في اعتبارك أن عضوية Amazon Student متاحة فقط للمتسوقين الذين لديهم عنوان بريد إلكتروني صالح .edu أو الذين يمكنهم تقديم دليل على التسجيل.

 

طلاب أمازون Amazon Student

طلاب أمازون Amazon Student

 

الاشتراك والحفظ:-

إذا كنت تطلب نفس المنتجات مرارا وتكرارا، فإن برنامج الاشتراك والحفظ يتيح للمتسوقين إعداد التسليم التلقائي للعناصر المؤهلة كل شهر، مما يوفر الوقت والمال.

سيحصل الأعضاء على:

  • شحن مجاني
  • خصم بنسبة 5 في المائة على المنتجات المؤهلة
  • خصم بنسبة 15 في المائة عندما يكون لديك خمسة اشتراكات أو أكثر في حسابك
  • والأفضل من ذلك، أنه لا يتم تحصيل رسوم منك إلا بعد شحن طلباتك، ويمكنك الإلغاء في أي وقت

 

استخدم بطاقة متجر أمازون Amazon Store Card:-

إذا كنت بحاجة إلى إجراء عملية شراء كبيرة، ولكن لا ترغب في صرف النقود مقابل ذلك على الفور، ففكر في الحصول على بطاقة متجر أمازون. يمكن لحاملي البطاقات الحصول على تمويل خاص بدون فائدة لمدة ستة أشهر بناء على طلبات بقيمة 149 دولارا أمريكيا وما فوق، وتمويل بدون فائدة لمدة 12 شهرا على الطلبات بقيمة 599 دولارا أمريكيا وما فوق، وتمويل بدون فائدة لمدة 24 شهرا على منتجات محددة.

ستحصل على بطاقة هدايا أمازون عند الموافقة، ويكسب أعضاء Prime المؤهلون 5 في المائة من المنتجات المختارة.

 

بطاقة متجر أمازون

بطاقة متجر أمازون

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
كيبورد
مدرب الطباعة (كيبورد إنجليزي)

مدرب الطباعة على الكيبورد (إنجليزي): موقع طباعة لتعلم الكتابة العمياء باللمس اون لاين مجانا. مدرب الطباعة انجليزي للمبتدئين اون لاين مجانا لتحسين سرعة طباعتك. معلم الطبا ...

صورة
كيبورد
مدرب الطباعة (كيبورد عربي)

مدرب الطباعة على الكيبورد (عربي): موقع طباعة لتعلم الكتابة السريعة باللغة العربية اون لاين مجانا. تدريب الكتابة على الكيبورد بالعربي الطباعة العمياء باللمس للمبتدئين ل ...

صورة
منتجات أمازون الأمريكي
خبير أمازون | عطور أمازون أصلية

عطور أمازون المباعة مباشرة من أمازون ليست مزيفة بأي حال من الأحوال. ومع ذلك، تسمح أمازون لأطراف ثالثة بالبيع على منصتهم، مما قد يؤدي إلى قيام بعض الأشخاص ببيع عطور مزيفة ...

صورة
++C
كورس ++C | شرح طريقة الاستخدام

بدء الاستخدام ++C لبدء استخدام ++ C ، تحتاج إلى شيئين: محرر نصوص ، مثل Notepad ، لكتابة كود ++C مترجم ، مثل GCC ، لترجمة كود ++C إلى لغة يفهمها الكمبيوتر ++C ت ...

صورة
الفيتامينات
فيتامينات للبشرة مهمة جدا

التأكد من حصولك على ما يكفي من الفيتامينات يمكن أن يحافظ على بشرتك تبدو صحية وشابة. وتساعد الفيتامينات في التقليل من: البقع السوداء، الاحمرار، التجاعيد، البقع الخشنة، ال ...

صورة
الطبخ
طريقة سهلة لعمل التوست بالدجاج والجبن والقشطة

طريقة عمل صينية التوست بالدجاج والجبن والقشطة لذيذة عالم حواء . مكونات صينية التوست بالدجاج والجبن والقشطة : كيس من التوست الكامل علبة قشطة واحدة صدور دجاجة كاملة ...