بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

خبير أمازون | أمازون الأمريكي للتسوق | موقع فولدرات

الرئيسية / الشراء عبر الإنترنت / أمازون / شروحات أمازون / خبير أمازون | أمازون الأمريكي للتسوق

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

 

أمازون الامريكي للتسوق

 

Amazon.com، بائع التجزئة عبر الإنترنت، الشركة المصنعة لقارئات الكتب الإلكترونية، ومزود خدمات الويب التي أصبحت المثال للتجارة الإلكترونية. مقرها الرئيسي في سياتل، واشنطن.

Amazon.com هي مؤسسة ضخمة قائمة على الإنترنت تبيع الكتب والموسيقى والأفلام والأدوات المنزلية والإلكترونيات والألعاب والعديد من السلع الأخرى، إما بشكل مباشر أو كوسيط بين بائعي التجزئة الآخرين وملايين عملاء Amazon.com.

 

التسوق على موقع أمازون الأمريكي:-

 

موقع أمازون هو "متجر متعدد الأقسام" عبر الإنترنت: يتم تصنيف مخزونه الضخم إلى عشرات الأقسام، والتي تهدف إلى تسهيل العثور على ما تريد شراءه. يمكنك إما التصفح أو البحث.

 

التصفح:

أول شيء، تحقق من دليل المتجر الكامل. ستجد هناك كل الأقسام (مثل الرياضة والأنشطة الخارجية) بالإضافة إلى الأقسام الفرعية لكل قسم (مثل الرياضات الجماعية والتخييم والتنزه). إذا لم يكن لديك منتج معين في الاعتبار وترغب فقط في التسوق عبر النوافذ، فهذه هي أفضل طريقة للقيام بذلك.

 

دليل المتجر كامل في أمازون

 دليل المتجر كامل في أمازون

 

يمكنك أيضا الوصول سريعا إلى كل قسم من خلال الانتقال إلى أعلى اليسار والتمرير بالماوس فوق قائمة الأقسام.

 

جميع الأقسام في موقع أمازون

 جميع الأقسام في موقع أمازون

 

عند التصفح، يمكنك استخدام الشريط الجانبي الأيسر لتصفية نتائج المخزون لمطابقة ما يهمك فقط. على سبيل المثال، عند التصفح لأجهزة التلفزيون، يمكنك التصفية حسب حجم الشاشة وتقنية العرض ونطاق السعر وسنة الطراز والعلامة التجارية وما إلى ذلك.

 

التصفح في موقع أمازون

 تصفية المعلومات في موقع أمازون

 

البحث:

عندما تعرف بالضبط ما تريد شراءه، أو النوع العام للمنتج الذي تريد شراءه، فاستخدم شريط البحث في الأعلى. ما عليك سوى كتابة ما تهتم به وستقوم أمازون بالباقي من أجلك.

 

البحث في موقع أمازون

 البحث في موقع أمازون

 

بشكل افتراضي، يتم إجراء عمليات البحث عبر جميع الأقسام. ولكن إذا كنت تتصفح بالفعل داخل قسم أو تبحث في عنصر معين، فسيحصر البحث نتائجه داخل القسم الحالي الخاص بك. يمكنك تغيير القسم الذي يتم البحث فيه من خلال النقر على القائمة المنسدلة على الجانب الأيسر.

 

البحث في موقع أمازون2

 البحث عبر جميع الأقسام

 

فهم صفحة المنتج:

 

صفحة المنتج في موقع أمازون

صفحة المنتج في موقع أمازون

 

يمكن أن تكون صفحات منتجات أمازون مربكة جدا ومليئة بالكثير من المعلومات التي يصعب استيعابها. لحسن الحظ، ليس عليك الانتباه إلى كل ذلك. فيما يلي أهم العناصر:

 

1. صور المنتج:

انتبه لهذه الأشياء للتأكد من أنك تشتري ما تعتقد أنك تشتريه. لا يضع جميع البائعين صورا عالية الجودة، لكن معظم البائعين ذوي السمعة الطيبة يفعلون ذلك. حتى أن بعض المنتجات رفيعة المستوى تحتوي على مقاطع فيديو.

 

2. اسم المنتج والسعر والجودة:

تجاهل "قائمة الأسعار"، وهي مجرد سعر التجزئة الموصي به والذي تحدده الشركات المصنعة. "السعر" هو ما يهم، ولا تنخدع بالاعتقاد أنه معروض للبيع. عندما يكون المنتج معروضا في التخفيضات، سترى سعرا ثالثا يسمى "السعر المخفَّض". ستظهر العناصر المؤهلة لـ Prime هنا Prime.

 

3. وصف المنتج:

هذه هي أسرع طريقة للتعرف على منتج ما وما إذا كان يناسب احتياجاتك. تأكد من الانتباه إلى ما إذا كان العنصر "متوفر" (أخضر) أو "غير متوفر" (أحمر).

 

4. خيارات الشراء:

لا تهتم بالبحث هنا حتى تقرر شراء شيء ما. إذا قررت شراء منتج، فما عليك سوى تحديد الخيارات الأكثر ملاءمة لك، ثم النقر فوق إضافة إلى عربة التسوق.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
SEO بالعربي
سيو SEO بالعربي | أدوات مشرفي المواقع (إظهار موقعك على جوجل)

كورس سيو SEO عربي. شرح ادوات مشرفي المواقع لرفع مستوى أداء تحسين محركات البحث لموقعك على الويب. يجب عليك التركيز في هذا الكورس المتكامل ، سيعطيك الخطوة من أين ستبدأ وإلى ...

صورة
تويتر
البحث في تويتر من غير حساب

يقدم تويتر خاصية البحث كخدمة مجانية لجميع مستخدمي الإنترنت بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو انشاء حساب ، بحيث يمكنك البحث عن المستخدمين ، التغريدات ، التعليقات و الهاشتاقا ...

صورة
SEO بالعربي
أدوات مشرفي المواقع | شرح Google Search Console

في هذا الدرس سنتطرق إلى أداة مهمة جدا تكاد تكون أهم أداة لموقعك وهي أداة جوجل سيرش كونسول Google Search Console. في البداية سنعطي تعريف عن الأداة وما هو عملها وكيفية إضاف ...

صورة
منتجات أمازون الأمريكي
خبير أمازون | عطور أمازون أصلية

عطور أمازون المباعة مباشرة من أمازون ليست مزيفة بأي حال من الأحوال. ومع ذلك، تسمح أمازون لأطراف ثالثة بالبيع على منصتهم، مما قد يؤدي إلى قيام بعض الأشخاص ببيع عطور مزيفة ...

صورة
الفيتامينات
فيتامينات للبشرة مهمة جدا

التأكد من حصولك على ما يكفي من الفيتامينات يمكن أن يحافظ على بشرتك تبدو صحية وشابة. وتساعد الفيتامينات في التقليل من: البقع السوداء، الاحمرار، التجاعيد، البقع الخشنة، ال ...

صورة
أسئلة ثقافية عامة
موقع أسئلة وأجوبة عامة مع خيارات

موقع أسئلة وأجوبة عامة مع خيارات: كم عدد الجزر التي تتكون منها جمهورية جزر القمر؟ كم وردت كلمة (أف) في القرآن الكريم ؟ كم تبلغ حرارة جسم الإنسان العادية؟ ...