بعض الوظائف لا تعمل على هذا المتصفح، حاول استخدام متصفح آخر
About Privacy Terms
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركـ أصدقائك

فيتامين برايورين للشعر | موقع فولدرات

الرئيسية / الصحة / الفيتامينات / فيتامين برايورين للشعر

القرآن الكريم كامل المصحف الذكي (جديد) , المصحف النصي

يبدو أن مكملات نمو الشعر أصبحت شائعة هذه الأيام.

مع وجود الكثير للاختيار من بينها، قد يكون العثور على واحد فعال أمرا صعبا بعض الشيء. يمكن القول إن أحد هذه المنتجات، هو برايورين Priorin، هو الأكثر شعبية في كندا، حيث يعد المستهلكين بمجموعة كاملة من المزايا الرائعة.

 

ما هو بريورين Priorin؟

 

فيتامين برايورين للشعر

 

بريورين عبارة عن حبة منشط لنمو الشعر. تم إنشاؤها بواسطة شركة كندية تدعى Bayer Inc (يتم تداولها تحت العلامة التجارية Priorin).

عبوة واحدة من بريورين تكلف 35.00 دولار كندي، وتحتوي على 60 كبسولة، وستدوم للمستخدم العادي لمدة شهرين تقريبا بناء على التوجيهات التي يستخدمها مرة واحدة في اليوم. في حين أنه لا يمكن شراؤها من موقع Priorin الرسمي، إلا أنه يتم الاحتفاظ بها في المخزون في Amazon و Walmart و London Drugs و Well.ca.

مثل معظم مكملات نمو الشعر التي تستهدف النساء، فإن بريورين ليس استثناء. من الواضح أن المنتج يتم تسويقه للنساء اللواتي يبحثن عن شيء للمساعدة في زيادة سرعة نمو شعرهن، بالإضافة إلى شيء للمساعدة في تحسين صحة شعرهن بشكل عام.

التركيبة عبارة عن مزيج من مستخلصات عشبية طبيعية متنوعة وفيتامينات ومعادن.

 

مكونات كبسولات بريورين لنمو الشعر:-

 

مكونات كبسولات بريورين لنمو الشعر

 

تحتوي الكبسولات على مغذيات دقيقة لتزويد جذور الشعر ببنات أساسية مهمة. تشمل المكونات الخاصة خلاصة الدخن وفيتامين B5 وسيستين.

 

مستخلص الدخن Millet Extract:

تشكل أساس كبسولة بريورين ويتم الحصول عليها في إجراء خاص. وهو مصدر لمادة فيتوستيرول ميلياسين phytosterol miliacin، مما يزيد من التكاثر والنشاط الأيضي في الخلايا الرئيسية لشعر الإنسان. علاوة على ذلك، يحتوي الدخن على فيتامينات ومعادن أساسية، ولكنه يحتوي أيضا على مركبات السيليكون الطبيعية.

 

بانتوثينات الكالسيوم Calcium Pantothenate:

بانتوثينات الكالسيوم هو ملح الكالسيوم في فيتامين B5 القابل للذوبان في الماء (مثل البيوتين) وجزء من مركب فيتامين B2 الذي يعزز ويحفز ويحسن نمو الشعر وإعادة نمو الشعر من خلال دعم الغدد الكظرية (التي تنتج الهرمونات).

 

L- سيستين:

الحمض الأميني L-cystine هو لبنة من مادة الكيراتين في الشعر وبالتالي فهو مكون مهم للشعر.

 

البيوتين (فيتامين B7):

البيوتين فيتامين B7 هو فيتامين حيوي لتخليق مادة الكيراتين للشعر.

يجمع بريورين بين هذا المكون بأكمله لإعطاء نتيجة بعيدة المدى مقارنة بأخذ البيوتين وحده. يعتبر البيوتين أمرا رائعا لمحاربة تساقط الشعر، وعند تناوله في مكمل بريورين مع هذه المكونات الأخرى، من العدل أن نفترض أن النتائج ستتضاعف.

 

فوائد حبوب الشعر برايورين:-

يوفر المزيج المبتكر من المكونات النشطة دعما مستهدفا لجذور الشعر، مما يؤدي إلى تحسين بنية الشعر وتأخير الشيخوخة وتعزيز نمو الشعر.

  • يزود جذور الشعر بالعناصر الغذائية التي تساهم في نمو الشعر بشكل أفضل وتمنع استنزاف الشعر.
  • يقوي جذور الشعر
  • يعزز نمو الشعر
  • يدعم بنية الشعر

 

سبب استعمال حبوب برايورين للشعر:-

لا ينعم الجميع بشعر ناعم وكثيف ولامع بشكل طبيعي. يعتبر تساقط الشعر والشعر الباهت مشاكل شائعة جدا. غالبا ما تحدث مشكلات الشعر بسبب نقص العناصر الغذائية. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إضعاف جذور الشعر، مما يؤدي إلى فقدان الشعر قوته وتألقه وتساقطه. وبالتالي، فإن العناية الداعمة لجذور الشعر بالمغذيات الأساسية تكون مفيدة بشكل خاص أثناء أو بعد:

  • الحمل
  • سن اليأس
  • فترات الإجهاد أو الإرهاق
  • المرض أو استخدام الأدوية
  • اتباع نظام غذائي صارم أو تناول الطعام من جانب واحد
  • التدخين

النتيجة: شعر أقوى وأكثر صحة مع كثافة ولمعان أكبر وتساقط شعر أقل وثقة أكبر بالنفس.

ملحوظة: بريورين غير مناسب لعلاج الصلع الوراثي الذكري.

 

برنامج بريورين للعناية بالشعر: -

يتقدم نمو الشعر ببطء شديد ويتطلب القليل من الصبر. لذلك يوصى بتناول كبسولتين بريورين يوميا مع الطعام لمدة 3 إلى 6 أشهر.

بعد 3 إلى 6 أشهر من برنامج بريورين للعناية بالشعر، ستعمل العناصر الغذائية على تحفيز وتحسين نمو الشعر وإعادة نمو الشعر.

بريورين مناسب أيضا للاستخدام طويل الأمد ويمكن تكراره على مدار العام إذا لزم الأمر.

 

لا تنسى مشاركة الصفحة ومن صالح دعائكم

صورة
أنواع الفيتامينات
فيتامينات | فيتامين B7

فيتامين B7، المعروف أكثر باسم البيوتين (biotin)، هو أحد فيتامينات ب المركب القابلة للذوبان في الماء والأساسية والحيوية لعملية التمثيل الغذائي في الجسم ووظائفه. إنه مكون أ ...

صورة
أنواع الفيتامينات
فيتامينات | فيتامين E

ما هو فيتامين هـ (Vitamin E)؟ فيتامين هـ هو فيتامين قابل للذوبان في الدهون وله عدة أشكال، لكن ألفا توكوفيرول هو الوحيد الذي يستخدمه جسم الإنسان. الذوبان في الدهون يعني أ ...

صورة
أنواع الفيتامينات
فيتامينات | فيتامين B3

فيتامين B3، المعروف أيضا باسم النياسين Niacin، هو فيتامين أساسي ومغذ لجسمك. يستخدم جسمك فيتامين B3 للعديد من الوظائف المختلفة لتحدث بشكل صحيح. يمكنك تناول فيتامين B3 في ش ...

صورة
أنواع الفيتامينات
فيتامينات | فيتامين B6

ما هو فيتامين B6؟ فيتامين B6، المعروف أيضا باسم البيريدوكسين pyridoxine، هو فيتامين قابل للذوبان في الماء يحتاجه جسمك لعدة وظائف. إنه مهم لعملية التمثيل الغذائي للبروتي ...

صورة
أنواع الفيتامينات
فيتامينات | فيتامين B2

فيتامين B2 (الريبوفلافين) هو فيتامين قابل للذوبان في الماء. جميع الفيتامينات إما قابلة للذوبان في الماء أو تذوب في الدهون. يتم نقل الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء عب ...

صورة
أنواع الفيتامينات
فيتامينات | فيتامين D

ما هو فيتامين (د)؟ فيتامين (د) هو عنصر غذائي نتناوله وهرمون تصنعه أجسامنا. إنه فيتامين قابل للذوبان في الدهون معروف بفائدته على مساعدة الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسف ...